بوصوفة أكثر من مجرد لاعب في الملعب.. أرقامٌ تُنصف الدولي المغربي في ظهوره الأول

(البطولة)

عاد الدولي ، مبارك ، للظهور في الملاعب بعد غياب طويل، حيث خاض أمس الجمعة، أول مباراة بقميص نادي السعودي، في كأس خادم الحرمين الشريفين.

وشارك بوصوفة كأساسي في مواجهة نادي جدة ضمن دور الـ32 من المسابقة، وانتهت المباراة بفوز الشباب بنتيجة 2-0، مع تباين الآراء حول أداء اللاعب المغربي طيلة الدقائق الـ90.

وتقاطرت التعليقات من مشجعي نادي الشباب لعرض آرائهم في الظهور الأول للاعب المغربي، بل وتَسَرَّعَ البعض منهم بـإعطاء "تقييم أولي" لصفقة التعاقد معه (انتقال حر).

لكن الأرقام التي سجلها بوصوفة في هذه المباراة بالذات، أثبتت للجميع أنه لم يبتعد كثيراً عن مستواه المعهود، حيث قام بـ81 تمريرة صحيحة، كما بلغت دقة تمريراته 90%، وقام بمراوغة ناجحة، مع استرجاع 6 كرات وافتكاك 3 كرات في منتصف الملعب.

وبعد التسرع في الحكم عليه خلال الساعات الأولى بعد انتهاء مباراة الشباب وجدة، بدأت تظهر بعض الردود المقبولة في حق اللاعب المغربي، كمن وصفه بـ"إنييستا الكرة العربية".

كما حاز بوصوفة على اهتمام المحللين الرياضيين على القنوات السعودية، ونال بعض الإشادات رغم عدم جاهزيته التامة بسبب توقفه الطويل عن اللعب، ويعتقد بعض الخبراء أن نادي الشباب "كسب مدرب آخر داخل الملعب وهو بوصوفة."

أهم الأخبار

آخر المستجدات