الزهر يتعافى من وعكته الصحية ويعود لتداريب ليغانيس - El botola - البطولة

نبيل الزهر

الزهر يتعافى من وعكته الصحية ويعود لتداريب ليغانيس

أيوب رفيق (البطولة)
18 يناير 2019على الساعة14:30

أيوب رفيق (البطولة)

سجَّل المغربي نبيل الزهر، جناح نادي ، عودته إلى تداريب الفريق الإسباني، بعد تعافيه من "التهاب القصيبات"، ليصير بذلك مُؤهَّلاً بنسبة كبيرة للسفر مع زملائه إلى مدينة برشلونة، قصد مواجهة ""، وذلك يوم الأحد المقبل، على أرضية ملعب "الكامب نو"، ضمن الجولة العشرين من "".


وحضر صاحب الـ32 سنة الحصة التدريبية التي أجراها فريقه، صباح اليوم الجمعة، وقد أكد مدرب النادي، ، أن المغربي يتمتع بحظوظ وافرة لدخول القائمة المؤهلة للسفر إلى برشلونة، وذلك عقب تعافيه من الوعكة الصحية التي ألمَّت به مؤخراً.


وغاب الظهر عن مقابلة ليغانيس أمام ، يوم الأربعاء المنصرم، لحساب إياب ثمن نهائي ، وهو اللقاء الذي انتصر فيه رفاق المغربي بهدف نظيف، لكن دون أن يُتيح لهم ذلك التأهل إلى دور الثمانية، بالنظر إلى هزيمتهم في الذهاب بثلاثة أهداف نظيفة.


وكان لاعب ليفربول سابقاً من الأسماء التي فرضت نفسها بقوة في بداية الموسم الجاري، نتيجة الأهداف التي أحرزها والحيوية التي أبداها على المستطيل الأخضر، حتى أن الكثيرين بدأوا بمطالبة الناخب الوطني، ، باستدعائه لـ""، لكن سرعان ما أفل نجم الزهر في الأسابيع الماضية.


وبدأت مردودية الجناح المخضرم تنخفض في الدورات الماضية ضمن مسابقة "الليغا"، مما جعله صائماً عن تذوق طعم الرسمية في آخر ثمانية لقاءات بالمنافسة، بعدما كان في وقت سابق من الأعمدة الرئيسية للفريق.