أسطورة ليفربول: صلاح أصبح أكثر أنانية - El botola - البطولة

أسطورة ليفربول: صلاح أصبح أكثر أنانية

فاروق عصام (البطولة)
07 فبراير 2019على الساعة11:50

امتدح أسطورة نادي "روبي فاولر" مهاجم الفريق " ولكن بطريقة مختلفة، حين أشار إلى أنه أصبح أكثر أنانية في بحثه عن تسجيل الأهداف، وهو شيء إيجابي للمهاجم في عالم كرة القدم.


ويعتلي الفرعون المصري صدارة هدافي مسابقة حتى الآن برصيد 16 هدفًا متفوقًا على الجابوني أوباميونج صاحب الـ15 هدفًا وكذلك الثنائي أجويرو وكين وفي رصيدهما 14 هدفًا.


وصرح فاولر بخصوص صلاح قائلاً "سجله مميز جدًا، لقد سجل بالفعل 15 هدفًا، وعندما تراه يلعب، فأنت سوف تضمن أن تتاح له الفرص، وإذا استمر في السعي وراء الفرص فبكل تأكيد سوف يسجل المزيد من الأهداف".


ثم أضاف "لقد وصل إلى 50 هدفًا وأعتقد أنه كان أسرع من أي لاعب آخر في ليفربول، وبالرجوع لإمكانيات المهاجمين الذين مروا على هذا الفريق، فهذا يبقى إنجازًا لا يصدق، وأعتقد أنه يتحلى بالثقة اللازمة فهو أصبح أكثر أنانية بالقرب من المرمى وهذا أمر مُحبذ للهدافين".


وأنهى حديثه عن اللاعب المصري قائلاً "الطريقة التي يلعب بها في الهجوم والتي ينهي بها الأهداف ربما لا تشبه العديد من الهدافين، ولكن هذا ليس مهم، أنا لست مندهشًا من المستوى الذي يقدمه، فهو لاعب ذكي واللاعب الذكي يمكن أن يلعب في أي وقت وفي أي فريق، وأنا أعتبره لاعبًا ذكيًا".