شاهد | كيف احتفلت جماهير إيفرتون بالخسارة من السيتي - El botola - البطولة

شاهد | كيف احتفلت جماهير إيفرتون بالخسارة من السيتي

فاروق عصام (البطولة)
07 فبراير 2019على الساعة09:42

تعرضت جماهير الإنجليزي ربما لأسعد هزيمة عبر تاريخ النادي في على يد نادي ليلة الأربعاء بهدفين دون رد لحساب الجولة السابعة والعشرين من البريميرليج.


الهزيمة جاءت كالفوز بالنسبة لجماهير التوفيز لأنها منحت السكاي بلوز صدارة البريميرليج مما يعني أن غريمهم وجارهم في إقليم الميرسيسايد ليفربول لم يعد متصدرًا للمسابقة، وبات لا فارق في النقاط بينه وبين السيتي، أي أكثر عرضة لخسارة لقب البريميرليج الذي لم يتحقق منذ ما يقارب الثلاثة عقود.


ولقطت عدسات الكاميرات جماهير ملعب الجوديسون بارك، وهي تحتفل بتجسيل نجم السيتي "جابريل خيسوس" الهدف الثاني في مرمى فريقهم، وهذا نكاية في جماهير ليفربول التي تابعت المباراة وانتظرت هدية من الجار الذي لم يمنحهم إياها.



وهتفت جماهير إيفرتون لفريقها بعد الخسارة وكأنه خرج فائزًا، كما احتفلوا خارج ملعب الجوديسون بارك رفقة جماهير السيتي بتصدر فريقهم لمسابقة البريميرليج، وإزاحة ليفربول من الصدارة.


وما يدل على أن المباراة ذهبت لاتجاه آخر بعيدًا عن التنافس الشرس، هو ذهاب ثنائي السيتي "جون ستونز" و"مايكل أرتيتا" من أجل تحية زملائهم السابقين داخل غرفة ملابس إيفرتون، حيث سبق ولعب الثنائي لسنوات بالقميص الأزرق.