نانت ينهي حداده ويطالب كارديف بأموال سالا

بدأت إدارة نادي نانت الفرنسي في اتخاذ الإجراءات القانونية من أجل المطالبة بالحصول على أموال صفقة بيع المهاجم الأرجنتيني الراحل "إيميليانو سالا" من ناديه الجديد كارديف سيتي.


وعلى الرغم من عدم مشاركة المهاجم البالغ من العمر 28 عامًا في حصة تدريبية واحدة بقميص الفريق الويلزي، إلا أن إدارة نانت أكدت أن لاعبها السابق وقع بالفعل على عقده مع كارديف مما يعني أنه أصبح لاعبًا للفريق الناشط في البريميرليج قبل وفاته بيوم واحد.


وعلمت "سكاي سبورتس" من مصادرها أن أول دفعة مستحقة على نادي كارديف تبلغ 5 ملايين جنيه استرليني، وقد أرسل الفريق الفرنسي خطابًا لإدارة كارديف منذ أسبوع يطالبهم بدفع المبلغ المستحق، وإلا سوف يتخذ الإجراءات القانونية التي تحمي حق النادي.


ومن جانبها طلبت إدارة نادي كارديف إمهالهم بعض الوقت، حتى تنتهي التحقيقات، ولا سيما بعد العثور على الطائرة المحطة في قاع بحر المانش، حيث يبحث كارديف عن حقه في مبلغ تأمين من شركة الطيران التي تمتلك الطائرة الخاصة التي كانت تُقل اللاعب، والتوصل لحقيقة المعلومة التي تشير إلى أن الطائرة قبل الإقلاع قامت بثلاث محاولات فاشلة للتحليق، وهو ما يضاعف مسئوليتهم.


أهم الأخبار

آخر المستجدات