سولاري: "لدينا أحد أفضل المهاجمين في العالم" - El botola - البطولة

سولاري: "لدينا أحد أفضل المهاجمين في العالم"

عن موقع ريال مدريد
26 يناير 2019على الساعة15:43

عقد ، مؤتمرًا صحفيًا في سيوداد ، قبل يوم من المباراة ضد ، التي ستقام على ملعب (آر.سي.دي.اي) يوم غد الأحد (الساعة 20:45 Gmt+1)، لحساب الجولة الـ 21 من .


قال الأرجنتيني: "نحتاج لتكرار ما فعلناه في المباراتين الأخيرتين: الحرص الشديد والتركيز للحفاظ على مستوى لعبٍ جيد. أن يحافظ اللاعبون على مستويات الكثافة والطاقة والحيوية التي أظهروها في المباريات الأخيرة".


"إنها أهم مباراة في العام لأنها المباراة القادمة. يمتلك إسبانيول مهاجمين جيدين وسريعين وقد عانى من بعض الإصابات. جميع الفرق في دوري الدرجة الأولى قوية وصعبة وبإمكانها إلحاق الأذى بنا. يجب ان نظهر مستوى عالٍ من التركيز للحفاظ على اللعب الذي قدمناه مؤخرًا".


* فينيسيوس جونيور: "لست خائفًا من تعرضه للإصابة. هكذا هي كرة القدم. الإصابات قد تلحق به أو بأي لاعب آخر. الحكام هنا لتطبيق اللوائح وهم يقومون بواجبهم بأفضل شكل ممكن. نحن سعداء بامتلاكهم تلك الخصائص، ولكل لاعب ميزاته. لقد تكيّف بشكل سريع. لديه 18 عامًا وقد تكيّف جيداً في بلدٍ جديد، ثقافة كروية جديدة، لغة جديدة وأصدقاء جدد. مع دعم اللاعبين الأكثر خبرة سيكون بإمكانه اظهار موهبته في كل مباراة. يجب أن نواصل الاعتناء به ليكون نموه مستمرًا".


* بنزيمة: "يمتلك مسيرة طويلة وقد حقق نجاحات كبيرة. إنه يعيش مرحلة رائعة ويقدم عامًا رائعًا. إنه لاعبٌ كريم جدًا في طريقة فهم كرة القدم وفي بذل الجهود. إنه يخوض معظم المباريات هذا العام وهو كريم، لأنه يلعب الآن على الرغم من آلام الكسر في إصبعه. أعتقد أنه أحد أفضل المهاجمين في العالم".


* وظيفته كمدرب: "ما يتطلع إليه جميع المدربين هو مواجهة كل مباراة مع أقصى قدر من ضمانات الفوز. اللاعبون ينخرطون في اللعب، يركزون بشدة ويعملون بسعادة كل يوم. ليست تلك مهمةً سهلة عندما يكون الفريق كبيرًا ويريد جميع عناصره اللعب. أثمن جهود جميع اللاعبين، وهم أساس كل شيء وهم الذين يتفانون في كل تدريب بحثًا عن فرصة المشاركة في المباريات".


* تعافي : "كرة القدم هي دائمًا المباراة القادمة. سنرى من سيلعب غدًا ومن سيلعب لاحقًا. يتعافى اللاعبون المصابون ونريدهم عند 100% من طاقاتهم. إنه لاعب رائع ونحن سعداء بعودته".


* اللياقة البدنية للفريق: "أساس كل مشروع هو قلب اللاعب وهناك أمور كثيرة تدفعهم ليكونوا بحالةٍ جيدة: الجانب البدني، التكتيكي والجانب العاطفي".


* أهمية الفريق: "المعركة الوحيدة التي أريد الفوز بها هي المباراة القادمة ونحن نواجهها كفريق واحد. كيلور نافاس وباييخو على وشك التعافي والعودة إلى الفريق. لدينا عدد كبير من المباريات وجميع اللاعبين مهمون. نفوز بالمباريات بفضل جميع اللاعبين، ليس فقط اللاعبين وإنما جميع الأفراد المحيطين بهم. من يبدأ بالمباراة يفوز بها بفضل دعم الآخرين. إن عملية الفوز بالمباريات تبدأ دائمًا قبل انطلاقها. من المهم ان يشعر جميع اللاعبين بأهميتهم وأن يشعر كل واحد فيهم بقدرته على تغيير مجرى المباراة".

أخبار ذات صلة