ريال مدريد "سيطير" في فبراير... السر في بينتوس - El botola - البطولة

ريال مدريد "سيطير" في فبراير... السر في بينتوس

جمال ملكي - البطولة
25 يناير 2019على الساعة13:00

بدأ في الأسابيع الأخيرة، يستعيد عافيته وحيويته شيئا فشيئا، وأصبح لا يستسلم إلى أن يسمع اللاعبون صافر النهاية، والفضل هنا يعود للمعد البدني: بينتوس.

بعد تعيين مدربا للفريق، قرر الاستغناء عن بينتوس، الذي التحق بالفريق سنة 2016، بتوصية من زين الدين زيدان، إلا أن المدرب الإسباني فضل أوسكار كارو، وترك بينتوس يقوم بأدوار ثانوية داخل الفريق.

في بداية الموسم، عانى البعض من زيادة في الوزن، كما أن اللياقة البدنية للاعبين بدأت تتراجع، زد على ذلك كثرة الإصابات العضلية، لكن بعد الانفصال عن لوبيتيغي وتعيين ، تغير كل شيء، حيث عاد بينتوس للاشتغال مع اللاعبين.


منذ 2016 وبينتوس يشتغل كمعد بدني لريال مدريد، وعمله يعطي نتائج جيدة، بحيث أن أغلب اللاعبين يحافظون على لياقتهم البدنية لنهاية الموسم، وخير دليل على ذلك، فوز الفريق 3 مرات تواليا، وعدم استسلامهم إلى آخر مباراة في الموسم.

وحسب صحيفة "آس"، فإن نجوم الفريق في شهر دجنبر، حين كان ريال مدريد محاطا بالشكوك، أخبروا مسؤولي النادي: "في شهر فبراير سنطير، سنصبح كالطائرات". الجميع اتفق على أن العمل الجاد سيعطي نتائجه، وتشير الصحيفة، أن ما وصل إليه الريال اليوم، هو بسبب بينتوس.

وأضافت "آس"، أن ريال مدريد في بداية الموسم، إذا كان منهزما لا ينجح في العودة في النتيجة، لكن هذا الأمر تم تجاوزه، وخير مثال ما حدث في مباراة الأمس أمام  في ، حين قلب رفاق الطاولة على الفريق الكتالوني (4-2)، بالإضافة إلى حسمه بعض المباريات في الدقائق الأخيرة، كما حدث أمام (1-2) و (2-0)، وهذا له تفسير واحد، هو ارتفاع اللياقة البدنية للاعبين، وهذا ليس من قبيل الصدفة: السر في بينتوس.

طاغات متعلقة