فولهام يستهدف بنعطية .. ويود الاستعانة بخبرته لتفادي الانحدار - El botola - البطولة

مهدي بنعطية

فولهام يستهدف بنعطية .. ويود الاستعانة بخبرته لتفادي الانحدار

أيوب رفيق (البطولة)
21 يناير 2019على الساعة13:26

أيوب رفيق (البطولة)

فاجأ نادي ، المُمارس في ، الكثير من المتتبعين، اليوم الإثنين، بعدما أوردت تقارير إعلامية بأن الفريق الإنجليزي استفسر عن وضعية المغربي ، مدافع ، تمهيداً لمحاولة ضمه في الميركاتو الشتوي الجاري. 


وأشار موقع "توتو ميركاتو ويب"، ونقلت عنه وسائل إعلام بريطانية، إلى أن النادي الذي يقوده المدرب الإيطالي فتح قنوات الاتصال بمسؤولي "البيانكونيري"، رغبةً منه في تعزيز خطه الخلفي، لمناقشة استحقاقات الشطر الثاني من الموسم بقوة دفاعية أكبر. 


ويستهدف فولهام إنهاء الموسم الحالي بضمان مكانه في "البريمييرليغ"، حيث يحتل المركز ما قبل الأخير في سلم ترتيب الدوري، وهو ما يجعلهم باحثين عن لاعب يجرُّ خلفه خبرة كبيرة من قيمة بنعطية، والذي جاور أندية كبرى من قبيل و


وكان صاحب الـ31 سنة قد عبَّر، غير ما مرة، عن سعيه إلى البحث عن آفاق جديدة تُوفِّر له دقائق لعب كثيرة، في ظل بداية الموسم الصعبة التي بصم عليها مع اليوفي، ذلك أنه لم يُشارك سوى في ستة مباريات ضمن كتيبة المدرب ماسيميليانو أليغري. 


ويحظى بنعطية باهتمام العديد من الأندية الأوروبية، وفقا لما ذكرته تقارير إعلامية في الأسابيع القليلة الفارطة، على غرار أرسنال الإنجليزي وأيسي ميلان الإيطالي، مع العلم أن قيمته في بورصة اللاعبين تصل إلى 15 مليون يورو.