هدف وينكس الدرامي ينقذ توتنهام ويسبب ذبحة لرانييري - El botola - البطولة

هدف وينكس الدرامي ينقذ توتنهام ويسبب ذبحة لرانييري

فاروق عصام (البطولة)
20 يناير 2019على الساعة17:53

سيفكر المدير الفني لنادي "كلاوديو رانييري" في زيارة طبيب قلب بعد السيناريو الدرامي الذي فرضه عليه خصمه نادي في الديربي الذي جمع الفريقين لحساب الجولة الثالثة والعشرين من البريميرليج.


وقلب الليلي وايتس الطاولة على الكوتيجرز في مباراة مثيرة، حيث كان توتنهام متأخرًا بهدف ثم سجل هدفين وربح نقاط المباراة كاملة في الدقيقة الأخيرة من الوقت المبدد.


فولهام كان السبّاق بالتسجيل في الدقيقة 17 بهدف سجله مهاجم السبيرس  "فيرناندو يورنتي" في الشبكة العكسية، وبدلاً من تعويض المصاب هاري كين قام بهفوة لا تغتفر.


في الشوط الثاني تحسن أداء الضيوف، واستطاع المهاجم الإنجليزي "ديلي آلي" من تعديل النتيجة مستغلاً عرضية إيركسن التي حولها في الشباك برأسية ممتازة.


ولأن الكرة تأبى دومًا إنصاف الفرق الجبانة، فتمت معاقبة الأبيض والأسود على تراجعه في الدقيقة 93 حين تمكن لاعب الوسط الشاب "هاري وينكس" من قتل كل حضور ملعب الكرافن كوتاج بهدف الانتصار، الذي رسم ملامح الغضب والعصبية على وجه المدرب الإيطالي "كلاوديو رانييري".


بهذا الانتصار رفع توتنهام رصيده إلى 51 نقطة مواصلاً مطاردة فرق القمة حيث تفصله خمس نقاط عن السيتي الوصيف وتسع نقاط عن الليفر المتصدر.