كلمتين وبس | هل يشاهد أي شخص في برشلونة مباريات تشيلسي؟!! - El botola - البطولة

كلمتين وبس | هل يشاهد أي شخص في برشلونة مباريات تشيلسي؟!!

فاروق عصام (البطولة)
19 يناير 2019على الساعة20:29

في بادئ الأمر كنت أعتقد أن اهتمام بضم محض شائعات، وأن فريق به ديمبلي كوتينيو وفيدال لن يهتم أبدًا للاعب بإمكانيات البرازيلي، ولكن مع تصديق مصادر موثوقة في إسبانيا وإنجلترا على مناقشة مسئولين في البلاوجرانا للصفقة مع إدارة البلوز فيجب أن تكون لنا هنا وقفة!


لا أعتقد أن أي شخص إداري أو فني يعمل في برشلونة ويحبذ تلك الصفقة يشاهد مباريات البلوز بصفة مستمرة، ربما عرض عليه بعض الشرائط والفيديوهات لصاحب الـ28 عامًا حين كان شابًا يافعًا متألقاً في الدوري الأوكراني المتواضع.


لنأخذ مباراة الديربي الليلة كمثال على للتدليل على أن ويليان لاعب "متوسط" بل في بعض الأحيان يظهر بمستوى دون المتوسط كالذي ظهر به ضد آرسنال، نعم مباراة واحدة لا تكفي، ولكن من يتابع البريميرليج بشكل جيد سيعرف أن ما حدث في ملعب الإمارات يحدث بصفة شبه أسبوعية.


ويليان لعب 70 دقيقة من أحداث اللقاء، لم يصوب خلالهم ولو تصويبة واحدة على المرمى، فقط ذهب بثلاث كرات عشوائية ارتطمت جميعهم بمدافعي آرسنال، أما على صعيد المواجهات المباشرة، فقد تمكن من التفوق في مواجهة مباشرة واحدة مع مدافعي آرسنال، أما ما دون ذلك فذهبت فيه الغلبة لمدافعي الجانرز.


طموح فريق برشلونة أكبر بكثير من مجرد "ويليان"، وأعتقد أنه شيء مثير للدهشة أن يستمر بطل إسبانيا في مطاردة اللاعب لفترتي انتقالات متتالية، والأكثر استغرابًا هو إصرار تشيلسي على التمسك به لحد رفض عرضًا قيمته 50 مليون جنيه استرليني بالإضافة إلى لاعب شاب يمكن تطويره كمالكوم!

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة