رسمياً: بونو باقٍ مع جيرونا إلى غاية صيف 2021

أيوب رفيق (البطولة)

أعلن نادي الإسباني، قبل قليل، تجديد عقد حارس مرماه المغربي ياسين بونو، إلى غاية صيف 2021، بعدما كان عقده السابق ينقضي مع نهاية الموسم الجاري، ليحصد بذلك صاحب الـ27 سنة ثمرة من ثمرات الاجتهاد والكدّ والتألق الذي وقَّع عليه في المواسم الأخيرة بالـ"".


وقال الفريق المُمارس في "الدوري الإسباني لكرة القدم"، من خلال موقعه الرسمي على الأنترنت، إن عقد بونو مع النادي صار ممتداً إلى غاية صيف 2021، مُقدِّماً في الوقت نفسه نبذة عن المسار الكروي للدولي المغربي، والذي انضم إلى جيرونا، صيف 2016، قادما من .



وكانت بعض التقارير الإعلامية قد أشارت، في الأسابيع القليلة الفارطة، إلى أن بونو يُثير اهتمام نادي أتليتيكو مدريد بقيادة المدرب الأرجنتيني ، مع العلم أن المغربي جاور "الروخي بلانكوس" من 2012 إلى 2016 مع إعارة لموسميْن إلى صفوف .


ويُعتبر المغربي من أكثر حراس المرمى تألقا وبروزا في الكرة الإسبانية هذا الموسم، ذلك أنه يُضاهي أسماء بارزة ونجوماً من العيار الثقيل، على غرار ، حارس مرمى الأتليتيكو مدريد والألماني ، حامي عرين برشلونة.


يُشار إلى أن بونو صار بمثابة الحارس الأساسي داخل ، على حساب ، بعدما كان إبن الوداد الرياضي خياراً ثانوياً في وقتٍ ما للمدرب الفرنسي، ، الذي كان يعتمد على حارس ملقا في معظم الاستحقاقات والمواعيد الهامة.

أهم الأخبار

آخر المستجدات