حتى لا يندم لاحقاً.. جيرونا مطالب بالإسراع لتجديد عقد بونو

(البطولة)

حافظ الحارس الدولي ، ياسين بونو، على توهجه في ، بتقديم مباراة أخرى في المستوى العالي، حيث ساهم في العودة بنقطة التعادل أمام 2-2.

وأبان حارس عن تركيزٍ عالٍ وقدرة هائلة على "رد الفعل" السريع أمام هجمات ليفانتي، إذ تصدى لـ4 كرات في نصف ساعة الأولى، وحرم المهاجم موراليس من معانقة الشباك في فرصتين واضحتين، قبل تمكن الأخير من تعديل النتيجة لصالح ليفانتي في الدقيقة 58.

وانتهى اللقاء بدخول كرتين لشباك بونو، وإلا لكان "نجم اللقاء" حسب ما عاينه المتتبعون والمحللون، فكانت الإشادات من نصيبه مجدداً، إذ قيل عنه: "ما يفعله بونو أمر مدهش. لايزال أفضل حارس في الليجا. تصديات بمختلف الألوان وفي مختلف الجولات. اليوم قام بإنقاذ هدفين محققين."

وغرّد متابع آخر: "سأنزل بتغريدة عن جودة بونو، لكن هذا لن يفاجئ أحداً... لدينا حارس يُنقذ (ويفوز) بالعديد من النقاط"، في حين قام أحدهم بتوجيه تحذير لجيرونا حتى لا يندم في يونيو المقبل: "قل للمدير الرياضي للنادي بأن يُجدد لبونو، فهو لاعب قوي جداً لجيرونا. بعدها يمكنه التفكير في فريق بطموحات أعلى، لكنني أود بقاءه."

يُشار أن عقد بونو مع جيرونا ينتهي في يونيو 2019، وبإمكانه التفاوض مع من يريده انطلاقاً من الميركاتو الشتوي، على أن يُوقع له بالمجان عند نهاية الموسم الحالي.

أهم الأخبار

آخر المستجدات