تشبُّثٌ "فرنسي" بمُطاردة بلهندة رغم إصراره على البقاء - El botola - البطولة

يونس بلهندة

تشبُّثٌ "فرنسي" بمُطاردة بلهندة رغم إصراره على البقاء

أيوب رفيق (البطولة)
05 يناير 2019على الساعة16:16

أيوب رفيق (البطولة)

رغم أن ، متوسط ميدان ، شدَّد على رغبته في البقاء ضمن صفوف الفريق التركي، والالتزام بالعقد الذي لازال سارياً لموسمين ونصف، إلا أن بعض الأندية الأوروبية تأبى إلا أن تستميت في محاولاتها للظفر بخدمات الدولي المغربي، الذي يقضي ثاني مواسمه في "بلاد الأناضول" مع حامل لقب .


وتُشير آخر التقارير الإعلامية القادمة من فرنسا إلى الاهتمام الجاد الذي يُبديه نادي باللاعب البالغ من العمر 28 سنة، حيث أورد موقع "le10 sport" أن النادي المُمارس في "" رصد مبلغ أربعة ملايين يورو في سبيل الفوز بتوقيع اللاعب المغربي، وذلك في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.



هذا وتظل مهمة نيس في انتداب بلهندة بهذه القيمة المالية المرصودة صعبة للغاية، خاصةً أن سعر اللاعب في الوقت الحالي يفوق ستة ملايين يورو، وقد سبق له رفض عرض من الإنجليزي، في الميركاتو الصيفي المنصرم، مُؤْثِراً مواصلة المشوار مع الفريق الذي يقوده المخضرم .


في غضون ذلك، يُعتبر بلهندة من الخيارات البشرية المُحبَّذة لدى تيريم، مدرب غلطة سراي، ذلك أنه يعتمد عليه كأساسي في معظم المقابلات. وأكد المدير الفني، في تصريح إعلامي أدلى به في الأيام القليلة الماضية، أن المغربي سيُقدِّم إضافة مميزة لكتيبة غلطة سراي في الشطر الثاني من الموسم الجاري.


وسبق للاعب أن خاض تجربة المُمارسة في نيس لموسم واحد كمُعار من الأوكراني، غير أن النادي الفرنسي لم يكن قادراً على تسديد سعر تسعة ملايين يورو المطلوب لشراء عقد بلهندة بصورة نهائية، لينضم بذلك اللاعب إلى صفوف غلطة سراي، صيف 2017.

أخبار ذات صلة