بلهندة: لم أطلب مغادرة غلطة سراي .. ولا أنوي الرحيل - El botola - البطولة

يونس بلهندة

بلهندة: لم أطلب مغادرة غلطة سراي .. ولا أنوي الرحيل

أيوب رفيق (البطولة)
02 يناير 2019على الساعة21:08

أيوب رفيق (البطولة)

وضع المغربي ، صانع ألعاب ، حدّاً للأنباء الإعلامية التي أشارت إلى إمكانية مغادرته أسوار فريقه التركي، في الميركاتو الشتوي الجاري، بتأكيده على أنه عازم على مواصلة المشوار والالتزام بعقده الذي لازال ساري المفعول إلى غاية صيف سنة 2021.


وبعدما كانت تقارير إعلامية قد أوردت أن اللاعب قريب من الانضمام إلى أندية من قبيل وو و القطري، قال صاحب الـ28 سنة، في حديث إلى موقع "ياهو": "وضعيتي بسيطة للغاية، لدي سنتيْن ونصف في عقدي، وقد كنت مصاباً وتماثلت بشكل جيد للعلاج، والآن أنا متشوق لاستئناف المنافسة مع فريقي".



"إسمي يتم تداوله في كل ميركاتو، وهو أمر يشرفني في الواقع، لكنني لست في مفاوضات مع أي أحد، سواء في الدوري الفرنسي أو قطر"، يستطرد متوسط الميدان المغربي، مُستدركا بالقول: "لم أطلب أبدا الرحيل عن غلطة سراي وليست لدي هذه الفكرة بتاتا، لازال عقدي مستمراً وأنا بخير هنا".


وكانت وسائل إعلام فرنسية، قد ذكرت، اليوم الأربعاء، أن بلهندة ينخرط في مفاوضات مع موناكو للانضمام إليه في فترة الانتقالات الحالية، بطلب وإيعاز من المدرب تييري هنري، الذي يسعى إلى إخراج فريقه من نفق النتائج السلبية.


وغاب المغربي عن المستطيل الأخضر لستة أسابيع، قبل أن يُسجِّل عودته إلى الملاعب قبل أسبوعيْن، وقد تألق وبرز بشكل لافت في لقاء سيفاس سبور، حيث قدَّم تمريرتيْن حاسمتيْن، ضمن الجولة الـ17 من .

أخبار ذات صلة