بلهندة يقترب من مجاورة تييري هنري والعودة إلى "الليغ1" - El botola - البطولة

يونس بلهندة

بلهندة يقترب من مجاورة تييري هنري والعودة إلى "الليغ1"

أيوب رفيق (البطولة)
02 يناير 2019على الساعة19:58

أيوب رفيق (البطولة)

ينخرط نادي في مفاوضات مع المغربي وفريقه من أجل الاستفادة من خدمات اللاعب، في الميركاتو الشتوي الجاري، رغبةً من فريق الإمارة بقيادة مدربه تييري هنري في تدعيم تركيبته البشرية، سعياً إلى تجاوز أزمة النتائج التي يتجرَّعها النادي منذ انطلاق الموسم الكروي الحالي.


وتقدَّم الدولي المغربي ونادي الإمارة في المحادثات الدائرة بينهما، كما يقترب موناكو من التوصل إلى اتفاق مع النادي التركي يقضي بانضمام صاحب الـ28 سنة إلى ملعب "لويس الثاني"، وخوض تجربة جديدة في الكرة الفرنسية، عقب مجاورته لمونبولييه ثم نيس.



في غضون ذلك، يظل مدرب غلطة سراي،، حريصاً على الاحتفاظ ببلهندة، بالنظر إلى الأهمية التي يكتسيها تواجده داخل الفريق، وقد صرَّح، يوم أمس الثلاثاء، عن ذلك بالقول: "بلهندة سيُقدِّم الإضافة في الشطر الثاني من الموسم".


ويبدو مستقبل نجم "" مفتوحا على مجموعة من الاحتمالات، والتي تتأرجح بين استمراره مع فريقه التركي أو العودة إلى ""، أو الانضمام إلى دوري آخر، في ظل ارتباط إسمه بمجموعة من الأندية من بينها الغرافة القطري وشالكه04 الألماني.


ولازال عقد بلهندة مع غلطة سراي ممتداً إلى غاية صيف سنة 2021، علما أن القيمة المالية التي انضم بها إلى فريقه الحالي ناهزت تسعة ملايين يورو، قادماً من الأوكراني، صيف 2017، بعد تجربة غير موفقة على المستوى الكروي.