مدرب صن داونز يوضح نقاط "القوة" لفرق المجموعة الأولى من دوري أبطال أفريقيا - El botola - البطولة

مدرب صن داونز يوضح نقاط "القوة" لفرق المجموعة الأولى من دوري أبطال أفريقيا

فاطمة الزهراء زركي ( البطولة )
29 دجنبر 2018على الساعة15:36

صرح بيتسو موسيماني مدرب فريق ماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي، بعد نتائج قرعة دور مجموعات دوري أبطال افريقيا، أن فريق الأسيك الايفواري يعتمد على التكوين ويتوفر على مواهب شابة، رغم غيابه عن منصات التتويج في السنوات الأخيرة، و اعتبر مواجهة هذا الأخير بالأمر الجيد، خاصة أن هناك رحلات مباشرة صوب أبيدجان، مضيفا أنهم مطالبون بجمع 4 نقاط كأقل تقدير ضد هذا الخصم.


وأشاد المدرب الجنوب إفريقي، بقوة نادي لوبي ستارز النيجيري، ومزجه بين كل ماهو تقني وبدني، وأضاف أنه يستوجب على نادي صن داونز الفوز داخل ملعبهم على النادي النيجيري والبحث نتيجة إيجابية على ملعب الفريق الخصم.


وعبر موسيماني على جاهزية فريقه للعب في ملعب الفريق النيجيري رغم سوء أرضيته، مشيرا إلى أن دوري الأبطال يحتاج للتأقلم مع الملاعب مهما بلغت درجة ردائتها، أو الإنسحاب وعدم اللعب.


وكان بيتسو موسيماني مدرب فريق ماميلودي صنداونز ،قد اعتبر أنه من الجيد مواجهة فريق الوداد البيضاوي للمرة الثالثة على التوالي.



ويذكر أن ، نادي ماميلودي صانداونز من جنوب افريقيا سيواجه فريق الوداد الرياضي، في دور المجموعات، ضمن المجموعة الأولى،إلى جانب لوبي ستارز من نيجيريا، وأسيك ميموزا من كوت ديفوار.

أخبار ذات صلة