صفحة رجاوية تطلق "هاشتاغ" يدعو إلى ديربي بدون شغب وتتهم السلطات بالتآمر على الوداد و الرجاء - Elbotola - البطولة

صفحة رجاوية تطلق "هاشتاغ" يدعو إلى ديربي بدون شغب وتتهم السلطات بالتآمر على الوداد و الرجاء

م.ع (البطولة)
27 دجنبر 2018على الساعة19:02

نشرت إحدى الصفحات المناصرة لنادي ، بلاغا دعت من خلاله إلى حملة توعوية لأنصار ناديي الرجاء و الرياضيين من أجل انجاح "الديربي" بعيدا عن الشغب.


وأكدت الصفحة، أن تحويل "الديربي" يبقى حسب رأيها بمثابة الفخ للجمهورين معا، مشيرة إلى أن السلطات تبحث عن استغلال الأجواء المكهربة بين الأنصار في الآونة الأخيرة، من أجل تبرير عقوباتها، بالقول: "يهدفون إلى إيجاد حل من خلال الشغب من أجل إصدار العقوبات التي ستحرم الناديين من الأنصار إلى أن تنتهي الإصلاحات في ملعب محمد الخامس".


وأشارت الصفحة دائما، إلى أن هناك بعض الحلول، على رأسها تأجيل "الديربي" في انتظار انتهاء الأشغال في "دونور"، أو بالحملة التي ذكرناها سابقا، للإبتعاد عن كل الأمور التي ستساهم في احتكاك الأنصار، تحت شعار "ماتْآدِي مَاتآدَى".


وختمت الصفحة بلاغها المذكور، بالتذكير بالنتائج السلبية للشغب على رأسها بعد الجماهير التي فقدت حياتها جراء ذلك، بالقول: "مابغيناش نشوفو أم حمزة ولا محسن ولا معاد ... تبكي على ولدها حيت مشا لتيران و رجع فكفن بيض" مرفوقة بـ"هاشتاغ" : "مابغيناش ضحايا فالديربي".


ويذكر أن مباراة الديربي يحتضنها ملعب "مراكش الكبير"، يوم 6 يناير القادم، في تمام الساعة الثانية زوالا، برسم مؤجل الجولة العاشرة من .

أخبار ذات صلة