ميسي يرد على كريستيانو: "لست بحاجة إلى أي تغيير أنا في أفضل فريق في العالم" - El botola - البطولة

ميسي يرد على كريستيانو: "لست بحاجة إلى أي تغيير أنا في أفضل فريق في العالم"

جمال ملكي - البطولة
27 دجنبر 2018على الساعة17:28

أجرى النجم الأرجنتيني ، مقابلة مطولة مع صحيفة "ماركا"، تطرق فيها للعديد من المواضيع، واستغل الفرصة للرد على ، الذي دعاه لترك وخوض تجربة جديدة، وأيضا تحدث عن زميله عثمان ديمبيلي، بيب غوارديولا، عودة نيمار، والعديد من الأشياء...


* 5 أحذية ذهبية، 5 كرات ذهبية، ينقصك الآن اللقب الخامس في دوري أبطال أوروبا؟: "سيكون أمرا جيدا. وكما قلنا في بداية الموسم، فإن دوري الأبطال شيء خاص بالنسبة لنا. ونود الفوز بالكأس مرة أخرى".


* هل تريد زميل في الفريق مثل لوروي ساني، أو العمل من جديد من غوارديولا؟: "من الجيد دائمًا اللعب مع لاعبين رائعين. على الرغم من صعوبة ذلك، فإنني أود أن أعمل مع  مرة أخرى. إنه واحد من أفضل المدربين في العالم. لهذا السبب يعجبني، لكني أرى الأمر معقدًا"، ما يعني أنه لا يفكر في الانتقال إلى ، كما أشارت إلى ذلك بعض التقارير.

* هل ترى أن طريقة لعب دي ليخت ودي يونغ، يمكن أن تتناسب مع أسلوب برشلونة؟: "لقد تخرجوا من مدرسة () شبيهة بمدرستنا. هناك يعملون بنفس طريقة العمل هنا. يلعبون مثلنا حين يمتلكون الكرة... إنهم لاعبون شباب ولديهم الكثير من الدقة. إنهما لاعبان جيدان".


ما هو الحلم المستحيل بالنسبة لميسي؟ شيء يريد القيام به، لكنه يعلم أنه لن يتمكن من القيام به؟: "لا شيء مستحيل. سنحاول القتال وإعطاء أقصى ما نملك، والوصول لكل ما قررنا القيام به. بهذه الفكرة والعمل والجهد، لا شيء مستحيل".


* هل تفتقدون إنييستا؟: "هذا شيء مؤكد، سواء داخل أو خارج الملعب. قضينا الكثير من المواسم نتقاسم العديد من الأشياء مع ، العديد من الأيام، التداريب، المباريات، أشياء خارج الملعب...".

هل تفاجأت باحتلالك المركز الخامس في ترتيب الكرة الذهبية؟: "لأكون صريحا، لا أعطي اهتماما للموضوع، على الرغم من أنها جائزة مهمة. كنت أعرف أن هذه السنة، لن أفوز بها. لقد علمت بالأسماء التي تم ترشيحها، وحينها كنت أعرف أنني لن أكون هناك. منذ ذلك الحين، لم أهتم إن كنت سأحتل المركز الثالث أو الرابع أو الخامس. بصراحة لم أتفاجأ، لأنني لم أكن أنتظر أي شيء".


* ديمبيلي سجل هدفا رائعا أمام ، لكن يبدو أنه في حاجة للنضج أكثر: "داخل الملعب، ديمبيلي ظاهرة. لديه أشياء مميزة. الأمر يعتمد عليه، وأين يريد أن يذهب، لديه كل الإمكانيات ليكون ما يريد. من دون شك، يمكنه أن يصبح أحد أفضل اللاعبين في العالم. من جانب آخر، إنه لاعب شاب، ويتأقلم مع المدينة والنادي، وكلما قل الحديث عنه، كان أفضل. لقد أدرك الأخطاء التي ارتكبها، وأصلح الأمور، وهو الآن ديمبيلي الذي نريده جميعا. أنا هادئ، إنه فتى جيد جداً وسنقوم معاً بمساعدته على التركيز على كرة القدم".

* هل تفتقد للتنافسية التي كانت بينك وبين كريستيانو؟: "كنا نعيش معاً في نفس الدوري، ويحاول كل واحد منا أن يحعل فريق يربح. كريستيانو كان لاعباً رائعاً في الدوري ومع ريالمدريد، وكانت تلك المواجهات رائعة جداً، لكنني أبحث عن المعتاد، وهو فريقي، سواء بتواجده (كريستيانو) أم لا. لقد كان التنافس سليما جدا، وكل واحد كان يبحث عن تطوير نفسه يوما بعد يوم، ليقدم كل واحد منا أفضل ما لديه. أعتقد أن هذا الأمر كان جيدا للمشاهد أيضا".


* هل تعتقد أن هناك احتمال لعودة نيمار إلى برشلونة؟: "الأمر معقد. نريد عودته لما يمثله كلاعب... نحن أصدقاء، ونقضي الكثير من الوقت مع بعض. ومع ذلك، أجد صعوبة كبيرة في رحيله عن . لن يسمح "البي إس جي" بخروج ".

* وماذا عن قبول ميسي لدعوة كريستيانو، لمواصلة المبارزة في الدوري الإيطالي في يوم من الأيام؟ هل أعجبك هذا التحدي؟: "أنا لست بحاجة إلى أي تغيير. أنا في أفضل فريق في العالم. التحديات تتجدد سنة بعد سنة. لست بحاجة لتغيير الفرق أو الدوري لوضع أهداف جديدة. أنا في منزلي، في أفضل ناد في العالم ولست بحاجة للتغيير".