راموس يُثير حسد المنافسين باللقب العشرين - El botola - البطولة

قائد ريال مدريد سيرخيو راموس

راموس يُثير حسد المنافسين باللقب العشرين

د ب أ
23 دجنبر 2018على الساعة10:56

مع تتويجه أمس بلقب للمرة الرابعة مع فريق ، اقترب المدافع الدولي سيرجيو ، خطوة جديدة من انتزاع عرش الأسطورة باكو خينتو، الذي يتربع على صدارة قائمة أكثر اللاعبين حصدا للبطولات مع الريال.


وتوج راموس أمس بلقبه العشرين مع النادي الملكي، من خلال الفوز على العين الإماراتي (4-1)، في المباراة النهائية، ليحرز الريال اللقب العالمي للنسخة الثالثة على التوالي، والرابعة في تاريخ مشاركاته بالبطولة بنظامها الحالي.


وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن راموس اقترب من معادلة رقم مانولو سانشيز الذي أحرز ألقاب 21 بطولة مع الريال، كما اقترب من عرش خينتو الذي أحرز ألقاب 23 بطولة مع النادي الملكي.


وأوضحت الصحيفة أن الألقاب العشرين التي أحرزها راموس مع الريال، تضاف إلى إنجاز الفوز بثلاثة ألقاب مع المنتخب الإسباني في السنوات الماضية.


وأشارت إلى أن راموس ليس اللاعب الوحيد الذي أحرز 20 لقبا مع الريال من بين لاعبي الفريق الحاليين، بل يضاهيه البرازيلي مارسيلو.


ورغم هذا، يبرز إنجاز راموس بشكل أقوى في ظل ألقابه أيضا مع المنتخب الإسباني والتي تجعله لاعبا يفجر حسد المنافسين، خاصة وأنه يتمتع باستعداد دائم للتألق مع الفريق الملكي والمنتخب الإسباني.


وكانت مباراة الأمس في نهائي مونديال الأندية شهدت تألقا جديدا لراموس الذي أنقذ فريقه من هدف محقق، كما سجل الهدف الثالث لفريقه، قبل أن يشير بالتزام الصمت في المدرجات التي شهدت صافرات مستمرة من الجماهير.


وتردد أن صافرات الجماهير جاءت بسبب واقعة الالتحام بعنف وخشونة من راموس مع المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، في نهائي دوري أبطال أوروبا، الموسم الماضي.


وفي المقابل، لا يبدو راموس في أفضل حالاته، ولكن الأرجنتيني سانتياجو سولاري، المدير الفني للريال يرى أن أفضل وسيلة لإعادته إلى مستواه المعهود هي منحه فرصة المشاركة باستمرار.