راموس ينهي الجدل، ويرد على كريستيانو وإمكانية عودة مورينيو - El botola - البطولة

راموس ينهي الجدل، ويرد على كريستيانو وإمكانية عودة مورينيو

جمال ملكي - البطولة
21 دجنبر 2018على الساعة14:37

ظهر قائد ، ، أمام وسائل الإعلام اليوم الجمعة، وذلك للحديث عن العديد من المواضيع، قبل خوض نهائي ، أمام الإماراتي (السبت 17:30 Gmt+1). وفيما يلي أبرز ما جاء في ندوة راموس.


* ما الذي يدور في رأسك؟: "نحن أمام فرصة جديدة لنكون أبطالا. ويمكننا القيام بذلك للمرة الثالثة على التوالي. لقد قمنا بخطوة كبيرة إلى الأمام، ونخوض المباراة النهائية بحماس كبير، وتتوق للعودة إلى منزلنا (مدريد) بهذه المكافأة بعد رحلة طويلة. سيكون من الجيد الفوز باللقب قبل العطلة الشتوية".


* كريستيانو، قال أنه في يوفنتوس يشعر أنه في عائلة: "لم أسمع يتحدث عن ريال مدريد. الوقت الذي قضاه هنا، شاهد كيف كان مستودع الملابس، وذلك كان من بين مفاتيح نجاحاتنا. نحن سعداء لأن كريستيانو يشعر أنه بخير. دائمًا يكون هذا هو شعورنا، تجاه الناس الذين بذلوا جهودًا وأداءًا جيدًا مع نادينا".


* هل تتمنى عودة مورينيو إلى مدريد؟: "لست الشخص الذي يقرر هل سيأتي أم لا. هذا ليس عمل القائد. نحن الآن من دون لمدة 5 مواسم، وما زلتم تتحدثون عنه. علما أننا فزنا بكل شيء. علينا أن نحترم المدرب (الحالي)، سولاري. لن أدخل في هذه اللعبة، ولن أتحدث عن مورينيو".


* "الاحترام يكسب، ولا يفرض" (تصرحي راموس حين ربطت التقارير كونتي بريال مدريد): "عندما تحدثت عن الاحترام والمدربين، لم أقصد في كرة القدم فقط، بل بصفة عامة. الاحترام يكسب من خلال إظهار ذلك، ولا يمكن أن نفرضه. هذا الأمر يحدث مع الأساتذة. لقد اشتغلنا مع العديد من المدربين، ولا أحد يرفض القيام بشيء معين، ونحن على استعداد للقيام بكل شيء".