سان جيرمان يهدد خطة ريال مدريد لضم إبراهيم دياز - El botola - البطولة

موهبة مانشستر سيتي إبراهيم دياز

سان جيرمان يهدد خطة ريال مدريد لضم إبراهيم دياز

د ب أ
30 نونبر 2018على الساعة13:18

بدأ نادي الإسباني مساعيه الجادة لضم الموهوب إبراهيم دياز، لاعب الإنجليزي، صاحب الأصول المغربية والذي يحمل الجنسية الإسبانية، ولكنه يواجه في هذا الصدد تطلعات أندية أخرى ترغب في ضم اللاعب، ويعد أبرزها الفرنسي.


وقام النادي الملكي في الفترة الأخيرة بمجهودات حثيثة من أجل إقناع اللاعب بعدم تجديد تعاقده مع مانشستر سيتي، وهو التعاقد الذي ينتهي في يونيو/حزيران 2019، تمهيدا لضمه إلى صفوفه، الأمر الذي قوبل بترحيب كبير من قبل اللاعب.


وأشارت تقارير صحفية إلى أن ريال مدريد ليس النادي الوحيد المهتم بالحصول على خدمات دياز، ولكن هناك أيضا باريس سان جيرمان، موضحة أن المحيطين باللاعب طالبوه بالتريث والاستماع لجميع العروض المقدمة إليه، والتي سيكون من بينها التجديد لناديه الحالي، مانشستر سيتي.


يذكر أن مانشستر سيتي قد عرض على اللاعب الإسباني الرحيل على سبيل الإعارة لأي نادٍ آخر خلال الفترة المقبلة، من أجل أن يحصل على فرصة أكبر للمشاركة في المباريات، ولكن في المقابل عليه أن يجدد تعاقده أولا.


ورفض دياز هذا العرض الأخير من ناديه وقرر البقاء حتى إشعار آخر، رغم الصعوبات التي تواجهه في مسألة المشاركة في المباريات نظرًا للمنافسة الشرسة التي يخوضها أمام لاعبين آخرين يشغلون نفس مركزه مثل رحيم سترلينج وليروي ساني ورياض محرز.

أخبار ذات صلة