كاريمبو: ريال مدريد مؤهل للتتويج باللقب الأوروبي - El botola - البطولة

كريستيان كاريمبو

كاريمبو: ريال مدريد مؤهل للتتويج باللقب الأوروبي

إفي
29 نونبر 2018على الساعة18:11

قال لاعب السابق، كريستيان كاريمبو، إن الفريق الملكي بقيادة سانتياجو سولاري هو المرشح الأوفر حظا للفوز للمرة الرابعة على التوالي.


وقال النجم الفرنسي، 47 عاما، في تصريحات صحفية، اليوم الخميس: "ريال مدريد مرشح دائما للفوز بالبطولة. منذ نحو 5 سنوات فزنا بكل شيء، بخبرته. يجب أن يكون كذلك، وعلينا أن نقبل بأن يكون هناك مرة رابعة على التوالي".


ولا يستبعد كاريمبو فوز برشلونة أيضا بالنسخة الحالية من دوري الأبطال، إذ يعتقد أن المدير الفني للفريق الكتالوني، إرنستو فالفيردي، يستحق ذلك.


وواصل: "يعجبني فالفيردي لأنه يعمل بشكل جيد. لديه فريق كبير، ولكن حسنا. ريال مدريد لديه شيء يجعله قادر مجددا على الفوز بدوري أبطال أوروبا".


وعن لقاء ريال مدريد وفالنسيا، السبت المقبل، تحدث عن المنافسة على أرض الملعب في سانتياجو برنابيو، بين كريم بنزيمة ورودريجو، قائلا: "بمقدور كريم أن يقدم موسما كبيرا، وبدون زين الدين زيدان عليه أن يثبت أنه دائما كريم، الذي نعرفه منذ أيام ليون وحتى انتقاله للملكي".


كما قام بتقييم أداء لاعبين آخرين، من بينهم جاريث بيل، الذي قال عنه إنه "يجب أن يكون البطل في كل مرة يلعب فيها. بدون رونالدو، يجب أن يكون قائد هجوم ريال مدريد".

أخبار ذات صلة