تاعرابت يُحضِّرُ نفسه لخوض تجربة جديدة - El botola - البطولة

عادل تاعرابت

تاعرابت يُحضِّرُ نفسه لخوض تجربة جديدة

أيوب رفيق (البطولة)
26 نونبر 2018على الساعة09:46

أيوب رفيق (البطولة)

يعكف المغربي ، المُنتسب لنادي ، على البحث عن فريق ينضم إليه، لاستئناف مسيرته الكروية، وإحياء مشواره من "العطالة" التي يعيشها مع الفريق البرتغالي، والذي يرتبط معه إلى غاية صيف 2020، في الوقت الذي لا يتواجد فيه اللاعب ضمن حسابات الطاقم الفني لـ"النسور" بقيادة المدرب روي فيتوريا.


وأورد موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، أن صاحب الـ29 سنة يُمنِّي النفس بالحصول على فرصة جديدة مع فريق ينضم إليه في الشتاء المقبل، حيث يُجري تمارين انفرادية من أجل الرفع من جاهزيته البدنية، وعدم افتقاد حس التَّباري وإيقاع المقابلات، رغم أنه لم يخض أي لقاء رسمي منذ رجوعه من جنوى الإيطالي.


ويحرص الدولي المغربي على نشر مقاطع فيديو عبر حسابه الرسمي على الموقع الاجتماعي "أنستغرام" تُظهره وهو في قاعة بناء الأجسام والتمارين البدنية، مُشدَّداً على ضرورة العمل الشاق والاستمرار في التحضير من خلال تعليقات يُرفقها مع المقاطع المرئية.


وخاض تاعرابت تجربة إعارة إلى الإيطالي لمدة موسم ونصف، بعد تبدد إمكانية ترميم علاقته بروي فيتوريا وإدارة بنفيكا، ليخوض 29 مباراة مع الفريق، مُحرزاً هدفيْن ومُقدِّماً خمس تمريرات حاسمة، قبل أن يتعرض للإصابة ويفقد مكانه داخل كتيبة المدرب دافيد بالارديني.


ولم ينجح اللاعب الذي أبصر النور بمدينة فاس المغربية في تدبير مسيرته الكروية على نحو جيد، قياساً إلى الإمكانيات الفنية التي يحوزها، إذ اعتاد على الدخول في خلافات مع مدربيه، منذ كان محترفاً في كوينز بارك رينجرز.

أخبار ذات صلة