لزعر يتسلَّحُ بـ"الأمل" ويرفض الاستسلام ورفع الرَّاية البيضاء - El botola - البطولة

أشرف لزعر

لزعر يتسلَّحُ بـ"الأمل" ويرفض الاستسلام ورفع الرَّاية البيضاء

أيوب رفيق (البطولة)
21 نونبر 2018على الساعة21:53

أيوب رفيق (البطولة)

يبدو أن ، اللاعب المُتواجد على ذِمَّة ، لازال يحتفظ ببصيص الأمل للعودة إلى صفوف الفريق الأول الذي يقوده الإسباني ، مُشدِّداً على أنه مُخلِصٌ للتَّداريب والاجتهاد والعمل الشاق من أجل الحفاظ على جاهزيته، والتَّأهُّب لأي فرصة يُمكن أن تسنح إليه داخل "الماغبايز" أو خارجه. 


الظهير الأيسر الذي يتدرَّب مع الفريق الرديف، تحدَّث إلى موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي بالقول: "أتدرَّب بصورة شاقة، وأجري كذلك تمارين إضافية حتى أكون جاهزاً ومُستعدا. إنني صريح، لقد وقَّعت لنيوكاسل حتى أؤخذ في عين الاعتبار. لكن كرة القدم هكذا، هناك شيء خاطئ قد يحدث". 



"غير أن المرء يجب عليه مواصلة القيام بعمله واحترام القرارات. لا ينبغي الاستسلام، وإذا جاءني أي عرض أو دعوة في الميركاتو الشتوي علي أن أكون جاهزاً"، يُضيف صاحب الـ26 سنة، والذي لا يدخل ضمن حسابات الإسباني بينيتيز. 


في غضون ذلك، أوردت وسائل إعلام بريطانية أن لزعر قد تتم المُناداة عليه للفريق الأول في لقاء ، يوم الإثنين المقبل، برسم ، في ظل إمكانية غياب الظهير الأيسر الآخر بول دوميت، وعدم تواجد خيارات بنفس الخصائص والمميزات. 


تجدر الإشارة إلى أن لزعر الذي يملك 17 مقابلة في رصيده الدولي مع ، تعود آخر مشاركة له مع "أسود الأطلس" إلى سنة 2016، ليُغادر بعد ذلك القاعدة البشرية المُعتمدة من طرف الفرنسي ، نظراً لافتقاده التنافسية.

أخبار ذات صلة