"أسود" غائبون يتمنَّون التَّوفيق للمنتخب الوطني قبل لقاء جزر القمر - El botola - البطولة

المنتخب الوطني المغربي

"أسود" غائبون يتمنَّون التَّوفيق للمنتخب الوطني قبل لقاء جزر القمر

أيوب رفيق (البطولة)
13 أكتوبر 2018على الساعة17:05

حرص العديد من اللاعبين الغائبين عن المعسكر الحالي على تسجيل مساندتهم لـ"أسود الأطلس"، قبل المباراة التي تنتظرهم أمام ، مساء اليوم السبت، على أرضية "المركب الرياضي محمد الخامس"، في إطار 2019. 


واختلفت دواعي عدم حضور هؤلاء اللاعبين ما بين الإصابة، مثل حالة حكيم زياش وأمين حاريت، والاستبعاد على غرار ما ينطبق على حالة زهير فضال وكذلك ياسين بامو، لاعبيْ ريال بيتيس الإسباني وكان الفرنسي على التوالي. 



ولجأت مجموعة من الأسماء إلى حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، من قبيل "أنستغرام" و"تويتر" للتعبير عن مؤازرتها لرجال ، رغم أن العديدين يعتبرون أن لقاء جزر القمر ليس بالمِحكّ البالغ الصعوبة. 



وقال ضمن خاصية "الستوريز" من خلال موقع "أنستغرام": "إلى الأمام يا أسود .. ديما مغرب"، مُرفقا ذلك بصورة للمنتخب الوطني، وهو ما سار عليه كذلك ، الذي كتب: "إلى الأمام يا أسود". 



كما ضمَّ منشور أمين حاريت، لاعب شالكه04 قوله: "إلى الأمام يا أسود"، بينما قال ، ظهير نيوكاسل يونايتد: "حظ موفق للعائلة"، في حين كتب ياسين بامو: "القوة لكم أيها الإخوة .. ديما مغرب". 



وتشهد التركيبة البشرية التي ستخوض مواجهتيْ جزر القمر، يوميْ السبت والثلاثاء، مجموعة من الغيابات، خاصة بسبب الإصابة، مثل حكيم زياش وأمين حاريت ونصير مزراوي ويوسف أيت بناصر، مما قد يُتيح لعناصر أخرى فرصة المشاركة والظهور.

أخبار ذات صلة