رونار يُنبِّه درار ويدعوه لخوض تجربة جديدة تُتيح له التَّنافسية - El botola - البطولة

نبيل درار وهيرفي رونار

رونار يُنبِّه درار ويدعوه لخوض تجربة جديدة تُتيح له التَّنافسية

أيوب رفيق (البطولة)
13 أكتوبر 2018على الساعة16:29

تناولت وسائل الإعلام التُّركية الوضعية التي يعيشيها المغربي ، لاعب ، والمتواجد حاليا رفقة ، استعدادا لمباراتيْ جزر القمر، في الوقت الذي لا يُشارك فيه مع فريقه، نظراً لخروجه من حسابات مدربه الهولندي، فيليب كوكو. 


صحيفة "aksam" المحلِّية، أشارت، في معرض حديثها عن الوضع الرَّاهن لصاحب الـ32 سنة، إلى أن درار انخرط في حديثٍ مع الناخب الوطني ، حيث نصحه هذا الأخير بمحاولة إيجاد لحل لإشكاله، أو تغيير الأجواء وخوض تجربة احترافية جديدة تُتيح له الانتظام في التّنافسية. 


ويحرص "الثَّعلب" على الجاهزية البدنية للاعبيه الذين يدخلون ضمن منظومته، وهو ما يتنافى حاليا مع حالة درار، الذي شارك في ثلاثة مباريات فقط هذا الموسم مع فنربخشه، بينما آخر مقابلة خاضها تعود إلى الـ25 من شهر غشت الفارط، أمام غوتزيبي، ضمن الجولة الثالثة من الدوري المحلي. 


وتُشكِّل "عطالة" درار الحالية وابتعاده عن أجواء التباري مع فنربخشه تهديداً لمكانته ضمن كتيبة "أسود الأطلس"، خاصة أنه يواجه منافسة شرسة من لاعبيْن شابيْن يتألقان حاليا مع أياكس وبوروسيا دورتموند؛ وهما و


ومن المُنتظر أن ينضم لاعب موناكو السابق إلى فريق جديد، مع حلول الميركاتو الشتوي المقبل، في حال ظلَّ وضعه "جامدا" وراكداً، ولم يعد إلى حسابات مدربه فيليب كوكو الذي يتولى مقاليد الفريق.


وتجمع درار كذلك علاقة متوترة مع إدارة فنربخشه، التي سلَّطت عليه عقوبة الإيقاف إلى أجلٍ غير مسمى، إلى جانب زميله مواطنه الآخر عاطف شحشوح، لأسباب انضباطية، دون أن يكشف عنها النادي التركي.