درار يَشُنُّ "حربا باردة" على فنربخشه .. ويبعث برسائل افتراضية لناديه التركي - Elbotola - البطولة

نبيل درار

درار يَشُنُّ "حربا باردة" على فنربخشه .. ويبعث برسائل افتراضية لناديه التركي

أيوب رفيق (البطولة)
12 أكتوبر 2018على الساعة13:05

يَشُنُّ المغربي ، جناح ، "حربا باردة" على ناديه التُّركي، بعد قرار استبعاده من الفريق لأسباب انضباطية إلى أجل غير مسمى، وكذلك إثر خروجه من حسابات مدربه الهولندي، فيليب كوكو، الذي لا يعتمد عليه منذ عدة أسابيع. 


اللاعب البالغ من العمر 32 سنة اتَّخَذَ من موقع "أنستغرام" مِنصَّةً لتوجيه رسائل مُشفَّرة إلى مسؤولي النادي الأسود والأصفر، فبعد منشور قال فيه: "الأسد لا يموت أبدا"، أضاف في صورةٍ أخرى أصدرها يوم أمس: "لا أحد بإمكانه انتزاع الابتسامة مني .. الحمد لله". 



وتعود الصورة التي نشرها درار إلى تداريبه، يوم أمس الخميس، رفقة "أسود الأطلس"، استعداداً لمباراتيْ جزر القمر، والتي يرمي من ورائها إلى إظهار صموده وعدم تأثره نفسيا، رغم القرارات المُسلَّطة عليه من طرف إداريي ومدرب فنربخشه. 



واهتمت وسائل الإعلام التركية بـ"الخرجات" الافتراضية لنبيل درار، مُعتبرة إياها مرتبطة بما يحدث له مع فريقه، حيث تجمعه علاقة مُحتقنة ومكهربة للغاية بمدربه الهولندي، وكذلك مسؤولي فنربخشه الذين استبعدوه عن المجموعة. 


ولم يُشارك درار سوى في ثلاثة مباريات منذ بداية الموسم الجاري، إثنيْن منها في الدوري وواحدة في تصفيات دوري أبطال أوروبا، وهو ما يُهدِّدُ مكانته ضمن كتيبة المدرب الفرنسي، هيرفي رونار، مع تواجد لاعبين شباب مثل نصير مزراوي وأشرف حكيمي.