ركن المحترفين| درار ينسى "همومه" وحكيمي ودا كوستا يحظيان بتهنئة خاصة - El botola - البطولة

صورة مركبة للاعبين الثلاثة

ركن المحترفين| درار ينسى "همومه" وحكيمي ودا كوستا يحظيان بتهنئة خاصة

أ.ر (البطولة)
10 نونبر 2018على الساعة22:10

أ.ر (البطولة)

رُكن المُحترفين المغاربة | زاوية يومية تستعرض فيها "البطولة" كافة إصدارات ومنشورات "أسود الأطلس" المُمارسين بالخارج على مواقع التواصل الاجتماعي، سواء "أنستغرام" أو "فايسبوك" أو "تويتر"، نظرا لما صارت تكتسيه هذه الوسائط من أهمية في المعيش اليومي لنجوم المستديرة في الوقت الحالي.

_______________________________________________

ارتأى ، جناح التركي، قضاء بعض الوقت رفقة العائلة بالمغرب، قبل الانتظام في المعسكر الإعدادي الذي يسبق مباراة ، التي تدخل ضمن التصفيات المؤهلة إلى 2019. 



ونشر اللاعب البالغ من العمر 32 سنة صورةً عبر حسابه الرسمي على الموقع الاجتماعي "أنستغرام"، علَّق عليها بالقول: "يوم للاسترخاء تحت أشعة الشمس قبل الاستئناف مع المنتخب الوطني المغربي"، في الوقت الذي يعيش فيه المغربي وضعية صعبة داخل فريقه التركي، بسبب عقوبة الإيقاف المُسلَّطة عليه من ناديه.


من جانبه، تواجد المغربي ، الظهير الأيسر ل، في مدرجات ملعب "سانت جيمس بارك"، لمشاهدة مقابلة فريقه أمام ، لحساب الجولة الـ12 من



ويكتفي لزعر بالمشاركة مع الفريق الرديف لـ"الماغبايز" بسبب الاختيارات الفنية للمدير الفني الإسباني، رافاييل بينيتيز، الذي يضع اللاعب خارج حساباته منذ قدومه إلى إنجلترا. 



أما وخالد بوطيب ثم مروان دا كوستا، فقد حظوا بتهنئة مساعد مدرب "الأسود"، باتريس بوميل، وذلك على "أنستغرام". 



ونشر اليد اليُمنى لـ"الثعلب" صوراً للاعبين الثلاثة، مُشيداً بالحضور الذي سجَّلته هذه الأسماء في مقابلة نهاية الأسبوع، قبل الانضمام إلى النخبة الوطنية، بدايةً من الأسبوع القادم. 

أخبار ذات صلة