زياش يُغادر معسكر "الأسود" في اتِّجاه هولندا - El botola - البطولة

حكيم زياش

زياش يُغادر معسكر "الأسود" في اتِّجاه هولندا

أيوب رفيق (البطولة)
18 نونبر 2018على الساعة09:40

غادر المغربي ، صانع ألعاب ، معسكر ، في اتِّجاه العاصمة الهولندية أمستردام، من أجل الخضوع للعلاج من الإصابة التي تعرَّض لها في لقاء ، يوم الجمعة الماضي، ضمن 2019.


وأكد طبيب المنتخب الوطني، عبد الرزاق هيفتي، أن صاحب الـ25 سنة يشكو من آلامٍ على مستوى الركبة، وقد شعر بها منذ نهاية الشوط الأول، غير أن تلقيه بعض الإسعافات سمح له بالمشاركة في الجولة الثانية من المقابلة. 



ونشر زياش، قبل دقائق، صوراً له وهو يتواجد بمطار "محمد الخامس" بالبيضاء، من خلال حسابه الرسمي على الموقع الاجتماعي "أنستغرام"، مؤكداً أنه مُتَّجه إلى مدينة أمستردام للالتحاق بمقر فريقه الهولندي وملاقاة طاقمه الطبي. 


وكان المغربي قد قاد "أسود الأطلس" إلى الانتصار على المنتخب الكاميروني بهدفيْن نظيفيْن أحرزهما من ضربة جزاء وتسديدة زاحفة غالطت زميله في الفريق ، ليتاهل بذلك المنتخب المغربي إلى 2019، بعد هزيمة مالاوي أمام جزر القمر بهدفيْن لهدف، يوم أمس السبت. 


وتنتظر زياش استحقاقات هامة مع فريقه الهولندي في الأسابيع المقبلة أبرزها الجولتيْن الخامسة والسادسة من مسابقة ، حيث سيواجه بايرن ميونيخ الألماني وأيك أثينا، بهدف العبور إلى ثمن نهائي "الشامبيونزليغ".

أخبار ذات صلة