أياكس أمستردام يَعْرِضُ "مُكافأة" على نصير مزراوي - البطولة

أياكس أمستردام يَعْرِضُ "مُكافأة" على نصير مزراوي

أيوب رفيق (البطولة)
16 نونبر 2018 على الساعة 15:45

أيوب رفيق (البطولة)

عمِدَ نادي إلى عرض عقد جديد على المغربي ، من أجل تمديد رِباطه بالفريق الهولندي، مُكافأةً له على البداية المُشرقة للغاية التي وقَّع عليها هذا الموسم، سواء في مسابقة أو مسابقة "" التي يحتل فيها فريقه المرتبة الثانية برصيد 31 نقطة.


ذلك ما كشفه المدير الرياضي للنادي، مارك أوفرمارس، والذي أكد أن عرض جديد بين يديْ الظهير الأيمن المغربي منذ الأسبوع الفارط، والذي سيُتيح له تحسُّناً في راتبه السنوي، مع العلم أن اللاعب مدَّد عقده، شهر أبريل المنصرم، إلى غاية صيف 2021.



ويُبلي اللاعب البالغ من العمر 21 سنة البلاء الحسن مع أياكس منذ بداية الموسم، إذ أحرز هدفيْن في "الشامبيونزليغ" وقدَّم ثلاث تمريرات حاسمة، وهو ما أفسح له الطريق للحضور بشكل متواتر ضمن كتيبة المنتخب الوطني المغربي تحت قيادة الفرنسي .


مزراوي الذي يحظى بالرسمية داخل الفريق الذي يقوده إيريك تين هاغ يُعتبر من خريجي مدرسة "أياكس أمستردام"، والذي يُزاول فيها منذ سنة 2006، قبل أن يصعد إلى الفريق الأول شهر مارس الفارط.



ويشغل المغربي مركز الظهير الأيمن، مُشكِّلاً ثنائية منسجمة داخل أرضية الملعب وخارجها مع مواطنه ، حيث أكد في تصريح سابق أن صاحب الـ25 سنة كان بمثابة مثال بالنسبة له حينما كان في تفينتي، كما يُعد من أبرز المقربين منه داخل الفريق الهولندي حاليا.