جوارديولا يثير التكهنات بزيارته لبايرن ميونيخ - El botola - البطولة

جوارديولا يثير التكهنات بزيارته لبايرن ميونيخ

DW
16 نونبر 2018على الساعة14:03

أثار بيب ، المدير الفني لنادي ، التكهنات بزيارته لمقر تدريبات ، في ظل تراجع مستوى البافاري مع المدرب الحالي نيكو كوفاتش.


ويحتل بايرن ميونخ المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الألماني بعد 11 جولة، متأخرًا بفارق 7 نقاط عن بوروسيا دورتموند المتصدر.


ووسط التراجع الكبير في مستوى الفريق البافاري، زار جوارديولا مقر تدريبات بايرن ميونخ، حسبما كشفت مواقع ألمانية مختلفة، فيما أشارت محطة "سكاي سبورت" إلى أن الزيارة كانت يوم الأربعاء الماضي، بينما لم يقل النادي الألماني أي شيء عن تلك الزيارة.


وربما تدفع تلك الزيارة بعض المراقبين للربط بين قدوم جوارديولا، الذي هيمن في ظل قيادته للبافاري، في ثلاث سنوات سابقة، على مقدرات كرة القدم في ألمانيا، وحالة الضعف التي يعاني منها بايرن الآن.


لكن عودة جوارديولا لتدريب بايرن أمر مستبعد تماما، فقد مدد عقده مع مانشستر سيتي حتى 2021 ثم إنه سعيد بإنجازاته في إنجلترا، إضافة إلى أنه ذكر مؤخرا أنه فكر في ألا يدرب بايرن عندما اتفق مع الإدارة عام 2013.


ويبدو أن زيارة جوارديولا سببها بسيط جدا، حسبما ذكرت مواقع ألمانية مثل "تي زد" و"شبورت1" و"بيلد".


فجوارديولا يمتلك مسكنا في ميونخ، ومازالت تربطه علاقات جيدة مع عدد من العاملين بالنادي البافاري، رغم تركه البافاري في عام 2016، ويبدو أيضا أنه استغل توقف الدوريات الأوروبية بسبب المباريات الدولية، لزيارة مقر فريقه السابق.