جوارديولا ليس نادمًا على تصريحاته في حق بوجبا - El botola - البطولة

جوارديولا ليس نادمًا على تصريحاته في حق بوجبا

فاروق عصام (البطولة)
09 نونبر 2018على الساعة18:42

شدد المدير الفني لنادي "" على أنه غير نادم إطلاقًا على التصريحات المثيرة للجدل التي أطلقها في حق متوسط ميدان نادي "" قبل الديربي الأخير الذي جمع الفريقين على ملعب الاتحاد بالموسم الماضي.


وكان جوارديولا قد اعترف للصحفيين بأن وكيل أعمال اللاعب الفرنسي "مينو رايولا" قد عرض بوجبا على السيتي خلال سوق الانتقالات الشتوية الماضية، وهو أمر نفاه بعد ذلك الوكيل الإيطالي جملة وتفصيلاً.


وساهمت تلك التصريحات في تألق صاحب الـ26 عامًا بالمباراة وتقديمه واحدة من اللقاءات التي لن تنسى له مع الشياطين الحمر، حيث ساهم في فوز اليونايتد وقلبه الطاولة من تأخر بهدفين لانتصار بثلاثة أهداف.


وصرح جوارديولا قبل ديربي الأحد حين سئل إن كان نادمًا على تصريحاته السابقة أم لا قائلاً "لا لست نادمًا، أنا ليس لدي العديد من الأمور التي أندم عليها".


ثم استأنف المدرب الإسباني حديثه خلال المؤتمر الصحفي قائلاً "ما حدث قد حدث، وخسرنا وقتها المباراة، ولكننا تعلمنا درسًا هامًا وهو كيفية الحفاظ على تقدم بهدفين خلال المباراة، على أية حال مباراة الأحد ستحمل الكثير من المتغيرات، اليونايتد الآن يمر بمرحلة جيدة في موسمه وقد كسب الكثير من الثقة بعد مباراة يوفنتوس، ودائمًا لا يكون سهلاً على مان سيتي التفوق على مانشستر يونايتد".