سيبايوس: "الجميع لا يُحب راموس لكنه لا يُبالي" - El botola - البطولة

.

سيبايوس: "الجميع لا يُحب راموس لكنه لا يُبالي"

محمود علي
14 نونبر 2018على الساعة14:17

أشاد لاعب بمدرب الفريق ، كما أرجع غياب زميله عن الصورة إلى كونه لم يكن في أفضل حالاته عند وصل سولاري، وذلك في وقت أكد فيه أن أحداً من خارج مدريد لا يُحب بسبب شخصيته القيادية المميزة.


وقال سيبايوس في تصريحات نقلتها "ماركا": "لقد كان سولاري لاعباً كبيراً لذلك فهو يعرف جيداً كيف يتعامل مع غرفة خلع الملابس".


وأضاف: "في فترة زيدان، اعتقدت أنني سأدخل فترة التناوب لكن ذلك لم يحدث، وزيدان كان واضحاً معي منذ البداية، أنه كان هناك لاعبين أمامي، ولذا فكرت في يناير في الرحيل لكنه طلب مني البقاء".


وعن رحيل لوبيتيجي قال: "رحيل جولين أدخل الحزن في نفوسنا جميعاً لأنه حاول القيام بأمور جيدة لكن النتائج سرعان ما تراجعت ولم تكن واضحة".


وتحدث أسينسيو عن زميله إيسكو البعيد عن الصورة قائلاً: "لقد تعرض لإصابة كبيرة ولم يكن من السهل عليه العودة، وعندما وصل المدرب قال إنه نظر إلى إيسكو لكنه لم يظهر بالشكل المطلوب، لكنه أكد أنه أساسي بالنسبة له".


وعن القائد راموس أتم حديثه بالقول: "راموس لديه شخصية قوية لكن الجميع خارج مدريد لا يحبه بسبب ذلك، إلا أنه لا يُبالي لأنه حصل على البطولات والألقاب التي تجعله يتجاهل كل هذا".