سولاري: لم يتعرض أحد لكسور في الأنف مثل راموس - El botola - البطولة

سولاري: لم يتعرض أحد لكسور في الأنف مثل راموس

عن موقع ريال مدريد
10 نونبر 2018على الساعة15:25

عقد مؤتمراً صحفياً في سيوداد ريال مدريد قبل يوم من المباراة ضد . حلّل المدرب الأبيض اللقاء في إطار الجولة الـ12 من ، الذي سيقام على أرضية ملعب بالايدوس (الساعة 20:45): "في فيغو علينا ان نكون منضبطين، أن نضحي وأن نكون متعطشين كما في المباريات الأخيرة. ستكون مباراة صعبة وهي ثلاث نقاط ثمينة في مباراة صعبة خارج الديار وضد منافسٍ يقوم بالأمور بشكل جيد. علينا أن نتحلى بالجدية والتركيز. هذا ما نتطلع إليه".


وأضاف: "أرى اللاعبين عازمين على الفوز بالنقاط الثلاث لتقليص الفارق. إن رياضيي النخبة لا يستهينون أبداً بمنافسيهم. علينا خوض جميع المباريات وتقديم أداءٍ جيد للفوز بها، وسيكون علينا القيام بذلك وأكثر من أجل الفوز بالنقاط الثلاث. هذه رياضة نلعب فيها جميعاً: اللاعبون، المدربون وجميع العاملين في النادي، الذين يريدون تقديم كل ما بوسعهم لتمضي الأمور بشكل جيد".


* غرفة الملابس: "كعادتها، مليئة بلاعبين يعيشون على أمل اللعب وتقديم أفضل ما لديهم. يريدون الاستمتاع والفوز. إن المستوى التنافسي الكبير لهذا الفريق أمر يعرفه الجميع".


* "إنه رجل شجاع وصادق. هذه رياضة لا بد فيها من الالتحام لأنها تعتمد على النضال من أجل كل كرة بأقصى سرعة، وهذا جزء من الرياضة. لم يتعرض أحد لكسور في الأنف مثله، وأعتقد أن أنفه كُسر ثلاث مرات. لم يتقصد ذلك. لقد لعب بشكل نظيف، لكنها أيضاً رياضة التحام".


"فكرتي هي نفس فكرة الجميع وهي تقديم أفضل ما لدينا للفوز غداً. كرة القدم تنتمي للاعبي كرة القدم. أشعر بالتزام اللاعبين وجديتهم في كل مباراة، وهذا ما يجب عليهم ان يفعلوه غداً. كل مباراة حاسمة لأنه لا يمكن استرداد النقاط لاحقاً. كل ما أركز عليه هو المباراة ضد سيلتا وأعتقد أنه من الجيد ان نفعل ذلك جميعاً".


* "يعجبني في جميع المراكز، ولديه مؤهلات للعب على الجبهة اليمنى، اليسرى، كمهاجم، كرأس حربة وكظهير أيسر أيضاً. عليه أن يتوغل في جميع أركان الملعب في كل مرة يلعب فيها، كما فعل في اللقاء ضد فيكتوريا بلزن، عندما قدم مباراة رائعة".


* فينيسيوس جونيور، أودريوزولا وريغيلون: "هناك ظروف كثيرة في كرة القدم: الإصابة، الإيقاف أو مستويات الأداء. قدموا أداءً جيداً في الدقائق التي لعبوها في البرنابيو وفي أوروبا وهذا مصدر سعادة للجميع في النادي. كلما زادت التنافسية كلما كان ذلك أفضل للجميع".


* "نعرف جميعاً جودته وتميّزه في مركزه. إنه يتدرب ليكون بأفضل حال، ولكن ذلك ليس سهلاً عقب الخضوع لعملية حساسة. نعرف جميعاً ان الطريق الوحيد هو التدريب بأفضل شكل ممكن للعودة إلى المستويات السابقة. إن وظيفتي هي تحديد القوائم وجميع اللاعبين المحترفين يدركون ذلك تماماً".


* "إنه رجلٌ نبيل ورجل قوي ومؤمن وقد تصرّف بشكلٍ مثالي. إنه فريقٌ من 24 لاعباً ويعرف ان 11 فقط يلعبون".