سولاري: "كنا بحاجة إلى الفوز في مباراة كانت مليئة بالاجتهاد" - El botola - البطولة

.

سولاري: "كنا بحاجة إلى الفوز في مباراة كانت مليئة بالاجتهاد"

محمود علي
03 نونبر 2018على الساعة18:39

أعرب المدير الفني المؤقت ، ، عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على ، مساء اليوم، بهدفين نظيفين، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر بالدوري الإسباني.


وقال سولاري في تصريحات متفرقة بعد المباراة: "لقد أخبرت فينيسيوس أن يتجرأ وأن يكون منتبها في مراحل الهجوم و أيضاً بالدفاع."


وأضاف: "بعد هز الشباك في المرة الأولى، تدفق الأدرينالين في أرض الملعب.. لقد كنا في حاجة إلى الفوز، كانت مباراة مليئة بالعمل و الاجتهاد، أود أن أهنئ الأولاد".


وأردف: "لقد كنا في حاجة لمباراة كهذه، كنا بحاجة للفوز بلحظة سحرية، لقد كان فوزًا صعبًا جدًا .. اللاعبون قدموا أداء جيدا كما كان يجب عليهم فعل ذلك".


وأكمل: "أنا بخير .. لقد ذهبت بالفعل إلى الملعب اليوم بالكثير من الأمل .. إنها مسؤولية كبيرة.. لقد كنت هنا من قبل، أنا معتاد على هذا الملعب .. لقد كنت في هذه المؤسسة منذ 11 عاما وأعلم حجم المسؤولية التي تقع على عاتقي".


وتحدث سولاري عن بنزيمة وقال: "لن أكتشف بنزيما الآن .. ما يقدمه هو استمرار لما كان عليه سابقاً ، هو رائع ، تكتيكي للغاية. يجعل رفاقه أفضل .. إنه لا يقوم فقط بالعمل الذي يتوافق مع الرقم 9، لقد عمل اليوم كثيرًا في الدفاع أيضًا" .


وتطرق سولاري للحديث عن المنافس بلد الوليد قائلاً: "بلد الوليد فريق صعب جداً.. ولكن كنا بحاجة إلى النقاط الثلاث".


‏وعن المستقبل في مسيرته مع مدريد قال في الختام: "أتحمل مسؤولية كبيرة جدا، سواء كان ذلك لمدة يوم أو نصف ساعة أو أسبوع".