سولاري: "لعبنا بكل جدية أمام فيكتوريا بلزن" - El botola - البطولة

.

سولاري: "لعبنا بكل جدية أمام فيكتوريا بلزن"

هيئة التحرير
07 نونبر 2018على الساعة22:32

أعرب مدرب عن سعادته بالفوز العريض الذي حققه فريقه على حساب بخمسة أهداف مقابل لا شيء في ، مؤكداً أن فريقه خاض المباراة بكل جدية.


‏وقال سولاري في تصريحات بعد المباراة: "نحن لعبنا المباراة بالكثير من الجدية. يمكننا أن نرى الكثير من الأهداف عندما يكون لدى اللاعبين هذه الجودة."


‏وأضاف: "لقد قدمنا ​​مباراة بجدية للغاية من البداية إلى النهاية. لقد أظهر اللاعبون كل مواهبهم نحو المرمى. لقد رأينا بعض الأهداف الجميلة. أنت لا تفوز في الأبطال 5-0 من دون لعب مباراة جيدة. انا فخور بجميع اللاعبين".


‏ وتابع: "لاعبوا الفريق فهموا ما عليهم فعله اليوم . يستحقون هذا النصر. والان علينا التفكير في المباراة القادمة".


‏وأجاب سولاري عن سؤال بشأن البدأ بـ كورتوا قائلاً: إنه قرار اتخذته ، كيلور رجل نبيل ، وأنا معجب به كلاعب كرة قدم واحترمه كثيراً كرجل".


‏وأكمل: "هل تحدثت مع كيلور نافاس؟ كيلور رجل رائع و لديه كل إعجابي كلاعب كرة قدم واحترامي كرجل ، وهو لاعب مهم جداً في الفريق، الاهمية ليست حكراً على من يلعب". 


‏وواصل حديثه قائلاً: "في هذا الفريق هناك لاعبون ممتازون وقادرون على اخدنا إلى أبعد ما نتخيّل".


وتطرق مدرب الريال في الختام للحديث عن مستقبله، وقال: "يمكنني فقط أن أفكر في المباراة القادمة. كرة القدم هي أن تعيش الحاضر فقط وان تفكر فقط بـ الشيء الأكثر أهمية وهو المباراة التالية، انت لا تعرف ريال مدريد ، مدريد تعيش في أزمة حتى عندما نفوز بـ الأبطال ثلاث مرات متتالية".