رجل المباراة | مان سيتي × مان يونايتد - El botola - البطولة

رجل المباراة | مان سيتي × مان يونايتد

فاروق عصام (البطولة)
11 نونبر 2018على الساعة19:07

أبهر نادي مانشستر سيتي عشاقه ومحبيه بمباراة ممتازة على صعيد ديربي المدينة ضد مانشستر يونايتد، واستطاع حسم اللقاء بثلاثة أهداف مقابل هدف لحساب الجولة الثانية عشر من البريميرليج.


إليكم تقييم أفضل وأسوأ لاعب في اللقاء ...


أفضل لاعب - دافيد سيلفا (مانشستر سيتي)


موسم ساحر لدينامو ومحرك مانشستر سيتي الأول، ربما لم يفكر جوارديولا نفسه بأن الإسباني سوف يكون لاعبًا أساسيًا هذا الموسم، في ظل تقدمه في العمر ووجود لاعبين شباب كثر في مركزه، ولكن نجم الخفافيش السابق أثبت أن الخبرة عنصر مهم في كرة القدم، وبات يبصم على مستوى هائل مع السكاي بلوز.


الليلة في الديربي لم تكن هجمة تمر بدون بصمة من سيلفا، سواء بتمريرة أو تصويبة أو نقل للعب، استطاع تسجيل الأهداف الأول وبرهن على أنه تطور في هذا العمر وتحول من مجرد صانع للعب لثاني هدافي الفريق بعد المهاجم أجويرو، سيلفا لم يلعب فقط دور دي بروين هذا الموسم بل تفوق عليه في العديد من الأمور.



أسوأ لاعب - أشلي يونج (مانشستر يونايتد)


إن كان مورينيو يفكر بعقله وليس بعاطفته فيجب أن تكون هذه المباراة هي الأخيرة للاعب الإنجليزي بقميص الشياطين الحمر، يكفي هذا كثيرًا على جماهير اليونايتد، لاعب أستون فيلا السابق لم يعد يستطيع اللعب كجناح في ظل تخلفه عن ركب الكرة الحديثة، ومنذ الموسم الماضي لم يعد يستطع اللعب كظهير دفاعي.


في الديربي لعب جوارديولا وركز على جبهة يونج الدفاعية، ومنحه لاعبين في المباراة، في الشوط الأول أرهقه ستيرلينج كثيرًا، ثم دفع بيب بالألماني ساني في الشوط الثاني ليُهينه كرويًا، للدرجة التي جعلته لا يعرف أين يقف في كرة الهدف الثالث من الدوار الذي أصابه، ليغطي التسلل وحده، جبهة مخترقة وأخطاء عدة كان سببها الأول أشلي يونج.


طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة