صحف إنجلترا تطرح سؤالاً هل يخشى مورينيو مواجهة الديربي؟ - El botola - البطولة

صحف إنجلترا تطرح سؤالاً هل يخشى مورينيو مواجهة الديربي؟

فاروق عصام (البطولة)
10 نونبر 2018على الساعة17:48

ركزت الصحافة الإنجليزية قبل يوم واحد من ديربي مانشستر الكبير مع المدرب البرتغالي لمان يونايتد "جوزيه مورينيو" وتصريحاته التي وصفتها بأنها تعكس الكثير من الخوف الموجود لدى الرجل الاستثنائي من تلك المواجهة.


وسيشهد ملعب الاتحاد مساء الأحد مباراة مصيرية في موسم الشياطين الحمر ضد الجار المتصدر القادم من سداسيتين متتاليتين مان سيتي.


وادعت صحيفة "ميرور" إلى أن مدح مورينيو للغريم يعكس خوفه من التعرض لخسارة كبيرة في الديربي، وقوله بأن السيتي يصعب المساس به هذا الموسم هو محاولة منه لتوجيه رسالة جديدة لإدارة وملاك اليونايتد بشأن الفارق في الإنفاق بين الناديين.



وركزت الصحيفة أيضًا على تصريحات المدرب "يورجن كلوب" بضرورة معاقبة السيتي في حالة ثبوت تلاعبه بقوانين اللعب المادي النظيف، موضحة أن المدرب الألماني بات يعلم بينه وبين نفسه أن السكاي بلوز هو منافسه المباشر على لقب البريميرليج هذا الموسم.


وأشارت صحيفة "دايلي إكسبريس" إلى أن مورينيو وجه تحذيرًا للاعبيه بأن هذه المرة سيكون من بالغ الصعوبة العودة في النتيجة في حالة الخسارة، حيث فعلها اليونايتد في آخر ثلاث مباريات ضد نيوكاسل وبورنموث محليًا وضد اليوفي أوروبيًا، مطالبًا لاعبيه بضرورة النضج أثناء مواجهة السيتي، ويبدو أنه كان يقصد "بوجبا" تحديدًا بتلك الكلمة.



وعادت "ديلي ستار" للتركيز على تصريحات كلوب وطلبه بالتحقيق خلف السيتي، وأشارت إلى أن أجويرو ربما يكون مفتاح الديربي بالنسبة للمان سيتي.



طاغات متعلقة