فجر يرسم لوحات الإبهار داخل كان .. وأرقامه تُثبت أهميته - Elbotola - البطولة

فيصل فجر

فجر يرسم لوحات الإبهار داخل كان .. وأرقامه تُثبت أهميته

أ.ر (البطولة)
10 نونبر 2018على الساعة11:14

أفلح المغربي ، صانع ألعاب الفرنسي، في تقديم الإضافة وجلب لمسته الفنية للفريق الذي يُزاول فيه، بناءً على التجربة التي راكمها في ، ليصير بذلك من أهم المفاتيح الأساسية داخل النادي المُمارس في مسابقة "". 


آخر الإحصائيات الواردة حول كان تكشف الدور الهام الذي يلعبه المغربي في صناعة اللعب، وضبط الإيقاع، وإضافاته في التنشيط الهجومي للفريق، حيث لعب صاحب الـ30 سنة 734 كرة، مما يجعله ضمن أكثر 20 إسماً لعبوا الكرة في الدوري المحلي. 



مُساهمة فجر في الكرات الملعوبة لفريقه تصل إلى نسبة 13 في المئة، وهو ما جعل الموقع الرسمي لكان يُلقبِّه بـ"أستاذ اللعب"، في إشارة إلى أهميته القصوى لدى امتلاك الفريق الفرنسي للكرة، والحلول التي يُمكن أن يجدها اللاعب في هذا الشَّأن. 



وكان مدرب الفريق الفرنسي، فابيان ميركادال، قد اعترف بأن الجانب الفني في صناعة اللعب داخل الفريق ينحصر فقط في فجر، مُشيراً إلى ضرورة الاهتداء إلى بدائل أخرى يُمكن أن تُساعد اللاعب المغربي في هذا الإطار. 


وخاض الدولي المغربي 12 مقابلة هذا الموسم أحرز منها هدفاً واحداً وأهدى ثلاث تمريرات حاسمة، في ثاني تجربة له مع كان، بعدما سبق له مجاورته ما بين 2011 و2014 قبل الانضمام إلى إلتشي الإسباني.

أخبار ذات صلة