فجر: "تنازلت عن تنفيذ ضربة الجزاء للكعبي ولكن.." - El botola - البطولة

فيصل فجر

فجر: "تنازلت عن تنفيذ ضربة الجزاء للكعبي ولكن.."

أيوب رفيق (البطولة)
14 أكتوبر 2018على الساعة12:26

قال ، متوسط ميدان ، إن الكرة الإفريقية لم تعد فيها أية مباراة سهلة، في الوقت الراهن، مُبرزاً أن "أسود الأطلس" حقَّقوا الأهم وحصدوا النقاط الثلاث أمام منتخب ، يوم أمس السبت، لحساب 2019. 


وأوضح لاعب الفرنسي، في حديثٍ إلى وسائل الإعلام، عقب الفوز بهدف نظيف على جزر القمر، بالقول: "في إفريقيا، ليس هناك مقابلة سهلة. ربما الطريقة التي انتزعنا بها النقاط الثلاث لم تكن جيدة، لكن ليس من الممكن أن نكون في جميع المباريات جيدين". 


ذات المتحدث، تطرق إلى حيثيات تنفيذه ركلة الجزاء، بعدما كان المهاجم أيوب الكعبي قريبا من التكفُّل بها، إذ قال: "لقد تركت أيوب الكعبي ينفذ ركلة الجزاء، لكن كل اللاعبين طلبوا مني احترام توجيهات المدرب المساعد حول المسدِّدين". 


"الآن، سنفكر سريعاً في مقابلة يوم الثلاثاء القادم"، يُضيف صاحب الـ30 سنة، والذي شارك في اللقاء كأساسي، ضمن خط وسط الميدان، إلى جانب المُخضرميْن مبارك بوصوفة وكريم الأحمدي، مُعوِّضاً بذلك غياب لاعب غلطة سراي، يونس بلهندة. 


ورفع "أسود الأطلس" رصيدهم إلى ست نقاط، في المركز الثاني، ضمن سلم ترتيب المجموعة الثانية، والتي تضم كذلك الكاميرون ومالاوي، في إطار التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا 2019 المُقرَّرة مبدئيا في بلاد منتخب "الأسود غير المروضة". 

أخبار ذات صلة