كلوب: لدي عشرة أصابع فقط لعد مشاكل ليفربول - El botola - البطولة

كلوب: لدي عشرة أصابع فقط لعد مشاكل ليفربول

فاروق عصام (البطولة)
07 نونبر 2018على الساعة14:00

تحدث المدير الفني لنادي "" عن أن فريقه عانى من العديد من المشاكل والأخطاء ضد فريق النجم الأحمر مما كلفه نقاط المباراة التي جمعتهما ببلجراد مساء الثلاثاء لحساب منافسات


وتعرض الريدز للهزيمة الثالثة تواليًا خارج أرضه بدوري الأبطال، مما جعل المدرب الألماني يعبر عن غضبه عقب المباراة، مطالبًا لاعبيه باستعادة الأداء المفقود منذ فترة، حيث تعادل الريدز في ثلاثة مباريات وخسر ثلاثة من آخر تسع مباريات لعبها هذا الموسم.


وصرح كلوب عقب لقاء الثلاثاء قائلاً "لقد شاهدت هذا السيناريو عدة مرات خلال المباريات الأخيرة، وبات من الصعب استعادة قوتنا مرة أخرى، لقد جعلنا المباراة سهلة على الخصم، ولم يكن لدينا حلول لأي مشكلة على أرضية الملعب".


وحين سئل على تلك المشاكل رد مدرب دورتموند السابق "للأسف لدي عشرة أصابع فقط لن تكون كافية من أجل إحصاء تلك الأخطاء، ولكن سوف نحاول تدارك الموقف في باريس، سوف نتحدث عندما نعود؛ لأن ما حدث في المباراة قد حدث ولا يمكننا تغيره الآن".


يذكر أن المواجهة القادمة لليفربول غاية في القوة ضد فريق باريس سان جيرمان على ملعب حديقة الأمراء، وفي حالة خسارة ليفربول سيكون مطالبًا بالانتصار على نابولي وإلا توديع المسابقة من الدور الأول.