تسلل فضيحة، وأوباميونج يغضب على إيمري "ملخص قمة ليفربول وآرسنال" - Elbotola - البطولة

تسلل فضيحة، وأوباميونج يغضب على إيمري "ملخص قمة ليفربول وآرسنال"

فاروق عصام (البطولة)
03 نونبر 2018على الساعة19:50

القمة التي كشفت عن كل أسرارها وكانت بالفعل قمة على كافة الأصعدة، حيث قدم لاعبو الفريقين أداءً مميزًا، تسبب في الكثير من المتعة لكل من كان شاهدًا على مباراة ملعب الإمارات.


أهم أحداث المباراة بجانب الهدفين تمثلا في إلغاء هدف بطريقة غريبة لصالح ليفربول في شوط المباراة الأول بأقدام السنغالي "ساديو ماني"، بعد قرار خاطئ من الحكم المساعد قلما نجده في مباريات البريميرليج.


قصة الهدف الملغي تتلخص في هجمة عكسية وتمريرة من المدافع "ألكسندر أرنولد" وضعت البرازيلي فابينيو وجهًا لوجه مع الحارس الألماني "بيرند لينو" ليرسل لاعب هوفنهايم السابق كرة ساقطة من فوقه ارتطمت بالعارضة وارتدت للمتابع السنغالي وضعها في الشباك بسهولة، وعلى الرغم من تواجد ماني خلف الكرة إلا أنه اصطدم براية الحكم المساعد في لقطة تثير الكثير من علامات الاستفهام.


أما الحدث الثاني فتمثل في غضب المهاجم الجابوني للمباراة الثانية تواليًا على مدربه "أوناي إيمري" بعد إخراجه من الملعب في الدقيقة 70 من المباراة، هذه المرة غضب الجابوني كان مضاعفًا عن غضبه ضد كريستال بالاس، وجلس على مقاعد البدلاء على مقعد إيمري بطريقة مهينة اعتراضًا على إخراجه من الملعب.