لاعبو ليستر يشاركون في جنازة مالك النادي في تايلاند - Elbotola - البطولة

.

لاعبو ليستر يشاركون في جنازة مالك النادي في تايلاند

أ ف ب
05 نونبر 2018على الساعة11:46

وصل لاعبو وموظفو فريق الإنجليزي إلى بانكوك للمشاركة في جنازة مالك ناديهم التايلاندي فيتشاي سريفادانابرابا الذي لقي مصرعه في حادث تحطم مروحيته الأسبوع الماضي.


وبدأت المراسم البوذية لتشييع الجنازة أول أمس، ومن المقرر أن تستمر طوال الأسبوع في معبد وات ثيبسيرين، أحد أشهر المعابد في العاصمة التايلاندية بانكوك، والذي يستخدم عادة كموقع لجنازات أبرز الشخصيات في تايلاند.


ووصل مدرب ليستر سيتي كلود بويل، ومديره جون رادكين إلى المعبد رفقة كل من قائد الفريق الدولي الجامايكي ويس مورغان وحارس المرمى الدولي الدنماركي كاسبر شمايكل الذي كان أقرب لاعبي الفريق لفيتشاي سريفادادابرابا. كما حضر جيمي فاردي والياباني شينجي أوكازاكي، والمدافعون هاري ماغواير والنمساوي كريستيان فوخس وبن تشيويل، ولاعبو الوسط النيجيري ويلفرد نديدي، جيمس ماديسون، مارك آلبرايتون وأندي كينغ، وبدت عليهم مظاهر الحزن والتأثر.


ومن المتوقع أن يقوم العديد من الشخصيات السياسية ورجال الأعمال التايلانديين في الأيام المقبلة بتكريم أخير لفيتشاي سريفادانابرايا.


ووجه لاعبو ليستر سيتي وجماهيره التحية لرئيس النادي أول أمس، عندما توجهوا إلى كارديف (1-0) لخوض مباراة في البريميرليغ، وارتدى اللاعبون قمصانا كتب على صدرها كلمة الرئيس "The Boss" خلال حصة الإحماء قبل انطلاق المباراة، في حين كتب على ظهرها "خون فيتشاي، ستبقى في قلوبنا إلى الأبد". ووقف اللاعبون والجمهور دقيقة صمت في الوقت الذي ظهرت صورة فيتشاي على شاشة الملعب ورُفع علمان ضخمان تكريما لرئيس النادي تناقلهما جمهور الفريقين.