ليستر سيتي يفتح "دفتر عزاء" لرئيسه الراحل - Elbotola - البطولة

ليستر سيتي يفتح "دفتر عزاء" لرئيسه الراحل

د ب أ
30 أكتوبر 2018على الساعة16:23

فتح ناي ، لجماهيره، دفتر عزاء لتقديم عبارات العزاء والمواساة، إثر رحيل مالك النادي، الذي لقي مصرعه مع أشخاص آخرين، إثر تحطم طائرة مروحية، كان يستقلها السبت الماضي.


كان الملياردير التايلاندي سريفادانابرابا، 60 عامًا، ضمن 5 أشخاص، لقوا مصرعهم إثر تحطم الطائرة عقب إقلاعها بالقرب من إستاد "كينج باور" مع نهاية مباراة ليستر سيتي، أمام وست هام .


وذكر النادي في بيان، أنه جرى إنشاء سرادق في الإستاد ووضع به دفتر العزاء، وسيظل متاحًا للمشجعين بشكل يومي؛ حيث يمكنهم كتابة عبارات العزاء، والمواساة به.


وسيمكن للمشجعين الذين لا يستطيعون الذهاب إلى الإستاد، تقديم كلماتهم عبر دفتر عزاء إلكتروني من خلال موقع الناي على الإنترنت.


كان سريفادانابرابا، استحوذ على ليستر سيتي بـ2010، وأحدث تطورًا قاد النادي لتفجير مفاجأة التتويج بالدوري الإنجليزي الممتاز في موسم "2015 - 2016".


كذلك حظي سريفادانابرابا، بشعبية كبيرة عبر أعماله الخيرية، التي تضمنت تبرعه بمبلغ مليوني جنيه إسترليني (2.5 مليون دولار) لمستشفى الأطفال في ليستر.


وكانت زوجته إيمون، وابنه إياوات قد وضعا أمس الإثنين، إكليلا من الزهور على ملعب الإستاد قبل تلقي التحية من لاعبي ليستر سيتي، الذين اصطفوا فوق الدائرة التي تتوسط الملعب.


كذلك وضع مشجعون للفريق، الآلاف من أكاليل الزهور، حول الملعب تعبيرًا عن تعازيهم.


وذكر النادي في بيان "نود التقدم بالشكل للجماهير على دعمها الهائل ومشاعرها إزاء الحادث المأساوي الذي وقع مساء السبت".