صحف إسبانيا | ريال مدريد "يعثر على الحظ"... 'الليغا' تربح بهذه الطريقة - El botola - البطولة

صحف إسبانيا | ريال مدريد "يعثر على الحظ"... 'الليغا' تربح بهذه الطريقة

جمال ملكي - البطولة
04 نونبر 2018على الساعة14:20

سلطت الصحف المدريدية الصادرة صباح اليوم الأحد، الضوء على انتصار على ضيفه ، وكشفت "جالب الحظ". أما صحف كتالونية، فقد أشادت بـ"ريمونتادا" (2-3) على .


"آس"

تصدر النجم البرازيلي الشاب، فينيسيوس جونيور، غلاف صحيفة 'آس'، التي كتبت بالخط العريض: "فينيسيوس يجلب الحظ"، في إشارة إلى دخوله كبديل، وتسجيله الهدف الأول، بعد لمست تسديدته أحد لاعبي الفريق الخصم لتدخل الشباك.

كما عرف غلاف الصحيفة، الحديث عن فوز برشلونة، وكتبت: "ريمونتادا لبرشلونة"، علما أن اللقاء عرف تألق ، الذي سجل هدفين، وديمبيلي هدف.


"ماركا"

'ماركا' هي الأخرى خصصت واجهتها، للبرازيلي فينيسيوس، ولم تخالف 'آس' الرأي، وكتب: "فينيسيوس يغير (طريق) الحظ إلى مدريد"، أي أن الحظ الذي غاب عن الفريق في المباريات السابقة، أعاده فينيسيوس.

من جانب آخر، كتبت: "سولاري يعثر على الثروة التي غابت عن الفريق في عهد ".


"سبورت"

الصحيفة 'الكتالونية'، أشادت بالفوز الصعب الذي حققه برشلونة، وعنونت: "الدوريات تربح بهذه الطريقة"، أي بالقتالية وعدم الاستسلام، مضيفة "برشلونة ينجح في قلب الطاولة في آخر 5 دقائق بأهداف ديمبيلي وسواريز".

وأضافت 'سبورت': "الفريق يعزز صدارته، ويبتعد بفارق 4 نقاط عن  الثاني".


"موندو ديبورتيفو"

الصحيفة اختزلت فوز برشلونة في كلمة واحدة "Reacción"، أي "ردة فعل"، في إشارة إلى عودة برشلونة في النتيجة، وخروجه منتصرا (2-3).

وبما أن سواريز سجل ثنائية، فإن 'موندو ديبورتيفو' أشادت به، وكتبت عنه: "سواريز يقود ريمونتادا برشلونة... هدفين لسواريز وهدف لديمبيلي، يعززان صدارة برشلونة، بفارق 4 نقاط عن أتلتيكو مدريد و".

طاغات متعلقة