ركن المحترفين| حاريت مسرور بالانتصار وتوهامي في "البرنابيو" - El botola - البطولة

ركن المحترفين| حاريت مسرور بالانتصار وتوهامي في "البرنابيو"

هيئة التحرير
03 نونبر 2018على الساعة18:51

رُكن المُحترفين المغاربة | زاوية يومية تستعرض فيها "البطولة" كافة إصدارات ومنشورات "أسود الأطلس" المُمارسين بالخارج على مواقع التواصل الاجتماعي، سواء "أنستغرام" أو "فايسبوك" أو "تويتر"، نظرا لما صارت تكتسيه هذه الوسائط من أهمية في المعيش اليومي لنجوم المستديرة في الوقت الحالي.

_______________________________________________

أعرب أمين حاريت، متوسط ميدان ، عن سعادته بانتصار فريقه بثلاثة أهداف لهدف على حساب ، مُهنِّئاً في ذات الآن زميله المهاجم مارك أوت بتدوين أول أهدافه مع الأزرق الملكي. 



وقال الدولي المغربي ضمن منشور عبر حسابه الرسمي على الموقع الاجتماعي "أنستغرام": "انتصار هام، وسعيد من أجل مارك أوت بعد تسجيل أول أهدافه ومنحي تمريرة حاسمة لصالحه". 


أما مواطنه حمزة منديل، فقد كان حاضراً في مدرجات ملعب "فيلتينس أرينا"، وهنأ حاريت على أدائه بعد خروجه من الملعب، من خلال مقطع فيديو يوثق لمغادرته الملعب وإرفاقه برموز تعبيرية مُنوهة.



من جهته، التقط أنور توهامي، متوسط ميدان ، صوراً على أرضية ملعب "سانتياغو برنابيو"، على هامش حلول فريقه ضيفا على ، قبل انطلاق اللقاء، غير أنه شاهد المقابلة من المدرجات، لاختيارات فنية. 



في حين أن ميمون ماحي، مهاجم الهولندي، تقاسم مع معجبيه على موقع "أنستغرام" شعوره بعد إحرازه هدفاً وتقديمه تمريرة حاسمة في مباراة إكسيلسيور، يوم أمس الجمعة، ضمن الجولة 11 من الدوري الهولندي.


أخبار ذات صلة