غابي: أ.مدريد غير مرشح للفوز بـ 'الأبطال' وسيميوني 'والدي في الكرة' - El botola - البطولة

غابي: أ.مدريد غير مرشح للفوز بـ 'الأبطال' وسيميوني 'والدي في الكرة'

هيئة التحرير
02 نونبر 2018على الساعة14:43

يرى قائد السابق، غابي، أن الفريق ليس هو "الأفضل للفوز" هذا الموسم، رغم أنه يتفور على فريق جيد.


وأجرى لاعب السد الحالي، مقابلة مع "غول"، وقال: "'الأتليتي' هو أسلوب حياة. أفضل درس بالنسبة لي، سواء في مسيرتي الكروية أو حياتي، هو حين خسرنا أمام في نصف نهائي دوري الأبطال، وشاهدت الجماهير ترفض ترك الملعب، وتتغنى. مثل هذه الأشياء تجعلك تقاتل، لأنك تعلم أنك مختلف عن البقية. أن تكون 'أتليتي' فهو أمر مختلف".

وقال غابي، أن عدم ترشيحه أتلتيكو مدريد للفوز بدوري الأبطال، لا يعني أنه "خاسر"، لكن ذلك "يجعلك تقدر كل شيء أكثر"، لأن فريق أتلتيكو مدريد "أكبر من الفوز بالألقاب أو تحقيق الانتصارات"، في إحدى المرات كنا قد انهزمنا، وحين دخلت منزلي قلت: 'الآن فهمت ما معنى أتلتيكو مدريد'".


وأضاف: "إمكانياتنا تطورت. سيميوني كان محقا، حين قال أننا نقترب شيئا فشيئا. نحن نحاول الاقتراب كل موسم. هذه هي الحقيقة، وبرشلونة وريال مدريد يعرفون ذلك. الفريق عليه أن يقاتل على جميع الألقاب. لحسن الحظ أو للأسف، قرأت بعض الصحف، تقول أن أتلتيكو مدريد مرشح للفوز بدوري الأبطال، لأن النهائي سيلعب على ملعبه. لكن هذا أمر مستحيل، لا يمكن ترشيحه لأنه لم يسبق له أن فاز باللقب. يملك فريقا للمنافسة على الألقاب، لكن ليس من بين المرشحين، أو للفوز باللقب".

قبل أن يشير: "البداية كانت صعبة في الليغا... بالنسبة لي الهزيمة أمام دورتموند كانت خادعة. أمر طبيعي أن تخسر، لكن بـ 4-0 لا، إنها نتيجة كبيرة. أتمنى أن ينافسون برشلونة في 'الليغا'، وأن يتخطوا دور المجموعات في دوري الأبطال".


من جانب آخر، أشاد بمدربه السابق ، وقال عنه: "إنه والدي في كرة القدم. لقد حعلني أتحول إلى قائد. لقد علمني الشيء الكثير، إنه استثنائي".


أخبار ذات صلة