زياش يُراكم الاعترافات .. نجم هولندي سابق مأخوذ بتطور اللاعب المغربي - El botola - البطولة

حكيم زياش

زياش يُراكم الاعترافات .. نجم هولندي سابق مأخوذ بتطور اللاعب المغربي

أيوب رفيق (البطولة)
29 أكتوبر 2018على الساعة18:36

يستمر المغربي ، لاعب ، في حصد الاعترافات ونيْلِ كمٍّ هائلٍ من الإشادات داخل الأوساط الهولندية، بِفِعْلِ ما يبصم عليه صاحب الـ25 سنة من عروضٍ تلفت الانتباه وتبعث على التنويه حسب الكثيرين، وهو ما يُساهم به في تحقيق رِجال المدرب إيريك تين هاغ لنتائج إيجابية للغاية. 


وفي هذا الصَّدد، أوضح اللاعب الهولندي السابق، إيرني براندتس، أن زياش "يجتهد على نحو لافت ويكِدُّ في العمل هذا الموسم"، مُردفاً بالقول: "حينما فقد بعض الوزن، بدأ يُقاتل ويكسب العديد من النزالات الثنائية. لقد فاجأني اجتهاده". 



وسجَّل المتحدث نفسه أن الدولي المغربي "أدرك أن الموهبة والجانب الفني غير كافييْن وما يلزم هو العمل لكي يبلغ القمة ويصل إلى مستويات متقدمة"، مُبديا سعادته برؤية اللاعب قد تغيَّر وصار يُمارس كرة القدم بالكثير من الأريحية النَّفسية والذِّهنية. 


وتنطق الأرقام التي أنجزها نجم أياكس بمدى تطور أدائه، وانخراطه في نسقٍ مُتصاعد، مما جعله يُحرز ثمانية أهداف ويُهدي خمس تمريرات حاسمة لزملائه في الفريق الهولندي، وذلك من أصل مشاركته في 19 مقابلة هذا الموسم، من بينها ثلاثة لقاءات في مسابقة



في غضون ذلك، نجح زياش في إيجاد موطئ قدمٍ ضمن التشكيلة المثالية لـ"" خلال الجولة الأخيرة، وذلك من طرف مجلة "فوتبول إنترناسيونال"، بعد هزِّه الشِّباك في المباراة الأخيرة أمام ، والتي آلت لأياكس بثلاثة أهداف نظيفة. 


وستُساهم هذه العروض التي يقدمها المغربي في توجيه بوصلة العديد من الأندية إلى خدماته، آملاً في الحصول عليها، مع العلم أنه كان يحظى باهتمام أندية كبرى في الصيف المنصرم، أبرزها أيس روما الإيطالي.

أخبار ذات صلة