زياش: "شيءٌ جميل ينمُو بيننا .. وبنفيكا سيُحاول مُعاقبتنا" - El botola - البطولة

حكيم زياش

زياش: "شيءٌ جميل ينمُو بيننا .. وبنفيكا سيُحاول مُعاقبتنا"

أيوب رفيق (البطولة)
22 أكتوبر 2018على الساعة17:00

ثمَّن ، صانع ألعاب ، روح المجموعة التي تسود الفريق الهولندي، وتَسِمُ العلاقة بين اللاعبين، مُؤكِّداً أن رِجال المدرب إيريك تين هاغ أمام فرصة ذهبية وحقيقية للمضي قُدماً في المسابقة الأوروبية، في الموسم الجاري. 


الدولي المغربي الذي أحرز هدفاً في آخر لقاء أمام ، حضَرَ إلى جانب مدربه تين هاغ للمؤتمر الصحفي، اليوم الإثنين، قبل يوم واحد من منازلة "النسر" البرتغالي. وقال: "نحن على المسار الصحيح، الموسم لازال طويلا، لكنكم تلاحظون شيئاً جميلاً ينمو بيننا، نحن مجموعة من الأصدقاء، كل لاعب له الكثير ليقدمه". 



وعرَّج زياش في حديثه على مُجافاة أياكس للألقاب في المواسم الأخيرة، لافتاً إلى أن الفريق استطاع على الأقل بلوغ نهائي ، في الموسم ما قبل الفارط، مُضيفا: "الأهم حاليا هو توفرنا على فريق جيد، إما الآن أو أبدا"، في إشارة منه إلى ضرورة كسب أياكس للرهان القاري هذا الموسم. 



"أتوقع مقابلة صعبة للغاية أمام بنفيكا، سيحاولون أن يكونوا مؤثرين هنا وسيعملون على معاقبتنا في حال ارتكبنا الأخطاء، الأمر يجري هكذا في المستوى العالي"، يسترسل صاحب الـ25 سنة في حديثه، قبل مواجهة الضيف البرتغالي. 


وسيحظى المغربي، لا محالة، بالرسمية في مباراة الغد، بعدما تماثل للشفاء وخاض كأساسي المباراة الأخيرة أمام هيرينفين، والتي أحرز فيها هدفاً، مُساهماً في الفوز الذي حصده أياكس برباعية نظيفة.