بيلجريني: "لا أصدق أن رونالدو لم يعد لاعباً في مدريد" - El botola - البطولة

.

بيلجريني: "لا أصدق أن رونالدو لم يعد لاعباً في مدريد"

محمود علي
27 أكتوبر 2018على الساعة12:05

اعترف المدرب السابق ، مانويل بيلجريني، مدرب الحالي، بأنه لا يصدق حتى الآن أن لم يعد لاعباً في ، مشيراً في ذات الوقت إلى أن غيابه وغياب ليونيل ميسي عن كلاسيكو الغد، لن يكون مألوفاً بالنسبة للكثيرين.


وللمرة الأولى منذ سنوات سيكون الكلاسيكو الإسباني، المزمع إقامته غداً، بدون رونالدو، الذي انتقل إلى يوفنتوس في الصيف الماضي، وميسي، الذي يعاني حالياً من إصابة.


وقال بيلجريني في تصريحات لصحيفة "ستاندارد": "في غياب ميسي ورونالدو، بالطبع لن يكون الكلاسيكو كما اعتدناه، أعتقد أن معظم مشجعي الناديين سيقبلون هذا، ولكن بالنسبة للمشجعين الآخرين من بلدان آخرى فإنهم يريدون رؤية ميسي ورونالدو".


وأضاف: "لذلك، أعتقد أن ميسي كان محظوظاً بعدم المشاركة في اللقاء.. وحتى الآن أن رونالدو لا يلعب في مدريد".


وتابع: "من بين الأشياء التي تجعل الدوري الإسباني من أفضل الدوريات في العالم طريقة لعبهما مع برشلونة وريال مدريد، أنا دائماً أقول إن الدوري الإنجليزي هو أفضل دوري في العالم لأن ملاعب الدوري الإنجليزي هي الأكثر ملائمة، ولكن الطريقة التي يلعب بها ريال مدريد وبرشلونة تجعلهما أفضل فريقين في العالم".


وأردف: "أعتقد أن الأمر لايزال مستمراً، لا أعرف ما إذا كانت هذه هي أهم مباراة في العالم أم لا، لكن بلا شك هي من أهم المباريات في العالم".